ismagi
formations

تفعيل البريد الاليكتروني للمترشحين الأحرار taalim 2018 bac Libre

الاستاذ

مشرف منتدى tawjihnet.net
طاقم الإدارة
بلاغ وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي
هام تفعيل البريد الاليكتروني للمترشحين الأحرار 2018 Taalim bac Libre
من أجل التوصل بنتائج الباك + الترشيح لمنحتي
bac-libre-taalim-2018.jpg
تدعو وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي المترشحات والمترشحين الأحرار لاجتياز الامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا برسم الموسم الدراسي 2018-2017، إلى ضرورة تفعيل بريدهم الإلكتروني الموضوع رهن إشارتهم في بوابة "ترشيحات" عبر مسطحة التعليم taalim.ma.
ويعتبر هذا البريد الإلكتروني أساسيا وضروريا لجميع المترشحات والمترشحين من أجل الولوج إلى خدمة "منحتي" للحصول على منحة التعليم العالي وكذا التوصل بنتائج امتحانات البكالوريا.
وللتذكير، فإن الولوج إلى بوابة "ترشيحات" الخاصة بالمترشحات والمترشحين الأحرار يتم [url=http://candidaturebac.men.gov.maعبر الرابط ، ثم تسجيل الدخول باستخدام اسم المستعمل وكلمة المرور اللذين استعملا في مرحلة التسجيل الأولى عند الترشح.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات بخصوص كيفية تفعيل البريد الإلكتروني
من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة men.gov.ma، وفي حالة وجود صعوبة فيتفعيله، يرجى ربط الاتصال بالمديرية الإقليمية التي ستجرى في دائرة نفوذها امتحانات البكالوريا دورة 2018.
توضيح موقع توجيه نت:
يمكن للمترشحين والمترشحات باك حر الدخول إلى فضاءهم [url=http://candidaturebac.men.gov.ma/CandidatBac/Login.aspx"الخاص من هنا بواسطة رقم البطاقة الوطنية وكلمة المرور التي أعطيت لهم عند التسجيل الأولي.
بأسفل الصفحة يجدون بريدهم الإلكتروني مع القن السري لولوج مسطحة التعليم [url=http://www.taalim.ma/ taalim.ma وبالتالي يتم تفعيل بريدهم الإلكتروني بهذه المسطحة.
 
السلام عليكم ورحمة الله بالنسبة لما تم كتابته في هذا البلاغ فإني لا أجد أي شيئ في أسفل الصفحة عند تسجيل الدخول كمترشح حر
 
عودة
أعلى