ismagi
formations

إستفسار المعاهد والمدارس التسجيل 2023

Hajar aitouziz

عضو جديد
السلام عليكم أنا تلميذة في سنة ثانية باكالوريا شعبة علوم فيزيائية أريد معرفة المعاهد والمدارس التي فتحت أبواب التسجيل وكيفية التسجبل وجزاكم الله كل خير شكرا
 
السلام عليكم
  • إجراءات الترشيح للمباريات الجديدة 2023 المتعلقة بالمدارس والتكوينات العمومية سوف تتضح تباعا في الأسابيع القادمة ان شاء الله، بعد الاعلان الجهات الرسمية عن الاجراءات والمذكرات الوزارية ، وسوف ننشر كافة التفاصيل في وقتها فتابعونا في موقع توجيه نت.نت الصفحة الرئيسية. فنحن لاننشر المغالطات ولاننشر الأمور قبل الاعلان عنها رسميا. والأمور تتغير من سنة لأخرى .
  • من أراد الاطلاع على ارشيف المباريات القديمة السنة الماضية 2022 ، يمكن أخد فكرة أولية عبر الصفحات 2-3-4-5-6-7... المتواجدة أسفل الصفحة الرئيسية لموقع توجيه نت.نت . ( مع الاشارة لكون : التواريخ تتغير والشروط ايضا تتغير فمثلا ان كانت مباراة ما حددت اخر اجل السنة الماضية هو 20-05-2022 ، فلا يمكننا ان نقول اخر اجل لهاته السنة 2023 سيكون 20-05-2023 ، الأمور غير معروفة الان و قد يكون التاريخ قبل ذلك أو بعد ذلك ) .
  • يرجى الانتباه لمجموعة من المغالطات المنتشرة بكثرة عبر الانترنت، والتي تنشر إعلانات لسنوات سابقة من الان ، وما يشكله دلك من خلق البلبلة والتشتت لدى تلاميذتنا ، نظرا لكون الاعلان الجديد المتعلق بالموسم الحالي 2023 مازال لم يصدر بعد .
  • كافة اعلانات و إجراءات الترشيح لمباريات المدارس والمعاهد العمومية 2023 + نتائج الانتقاء 2023 + النتائج النهائية 2023 + لوائح الانتظار 2023 ننشرها في وقتها للعموم و بالمجان تباعا ان شاء الله في موقع توجيه نت.نت tawjihnet.net مثلما عودناكم منذ سنوات بالمصداقية ، كما اننا نضيف شروحات وتوضيحات متعلقة بتلك المباريات؛

المباريات الجديدة 2023 التي تم الاعلان عنها لحدود الساعة ونشرت بموقع توجيه نت.نت
 
عودة
أعلى