أفضل المهن الحرة Flex job للتوظيف

أفضل المهن الحرة   Flex job للتوظيف Marketinng   حسب المديرة التنفيذية لشركة (فليكس جوب &ndash ..



11-02-2014 12:51 مساء
الاستاذ
مشرف على المنتدى التعليمي للتلاميذ بمختلف الاسلاك: الدروس- الامتحانات
الأوسمة:1
مشرف توجيه نت
مشرف توجيه نت
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-10-2011
رقم العضوية : 663
المشاركات : 1718
الدولة : Maroc
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
قوة السمعة : 10
 offline 
forum tawjihnet

أفضل المهن الحرة   Flex job للتوظيف
Marketinng

Mjc1OTUwMQ2424marketing

 

حسب المديرة التنفيذية لشركة (فليكس جوب – Flex job) للتوظيف سارة ساتون فيل  فقد شهدت السنوات الماضية زيادة مطردة في أعداد الأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص.
تؤكد المديرة التنفيذية لشركة أن هناك الكثير من الدوافع وراء انسياق جيل الألفية خلف الأعمال الحرة. فهم يقدرون المزايا التي تمنحهم إياها مثل هذه المهن كالخبرات المتنوعة التي يمكنهم اكتسابها نتيجة العمل في أكثر من مشروع وفي مجالات متعددة.كما أن ريادة الأعمال تمنحهم شعورا بالاستقلالية والتمكن لا يوفره لهم العمل كمرؤوسين. وأهم من هذا كله أن عمل المرء لحسابه الخاص يوفر له الكثير من المرونة والمزيد من الوقت للقيام بما يريد.

وتلائم الأعمال الحرة العديد من الأشخاص الذين يمرون بفترات انتقالية، كالأمهات اللواتي يردن خوض غمار العمل من جديد، والبدء بخطوات صغيرة قبل الالتزام بدوام كامل. كما يمكن للمتقاعدين من ذوي الخبرة أن يشغلوا أوقاتهم بأداء بعض المهام الاستشارية والتي تمنحهم فرصة التواصل مع عالم الأعمال دون تبعات الوظيفة الرسمية.
وتضيف فيل أن هناك أعداد متزايدة من الأفراد الذين يعملون لحسابهم الخاص نتيجة للتطورات التقنية والالكترونية والتي مكنت أعدادا كبيرة من المهنيين من ممارسة أعمالهم عن بعد، وهي تقول: "لقد كان الأمر في السابق يقتصر على نوعيات محددة من الوظائف كالكتاب والمحررين وغيرهم ، أما الآن، فالمجال مفتوح أمام الكثير من القطاعات والمهن". وقد أظهرت نتائج تحليل قواعد البيانات في شركة (فليكس جوب) أكثر 10 مهن حرة تحقيقا للربح، والتي من المتوقع أن تزدهر.

وتأتي المهن المتعلقة بالتسويق في أعلى القائمة، فالعاملون في هذا المجال يحصدون أجورا ممتازة، تتراوح من 46 إلى 52 دولارا في الساعة. ويقوم العاملون عن بعد بوضع الخطط التسويقية ودراسة أسواق محددة وإدارة قاعدة متنوعة من العملاء .عن Forbesmiddleeas   

 
 



تم تحرير الموضوع بواسطة :الاستاذ
بتاريخ:11-02-2014 12:55 مساء







الكلمات الدلالية
أفضل ، المهن ، الحرة ، Flex ، للتوظيف ،


 








الساعة الآن 10:21 مساء