وزارة التربية الوطنية تتويج المباراة الوطنية للإشهاد Mos ماي 2015

توزيع الجوائز على المتوجين في النسخة الأولى من المباراة الوطنية للإشهاد Mos ماي 2015 أشرف يوم الجمعة 15 ماي 2015 با ..



16-05-2015 01:45 مساء
ab youssef
مشرف على منتدى أطر التربية: التدريس و التوجيه و التخطيط
الأوسمة:1
مشرف توجيه نت
مشرف توجيه نت
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-03-2011
رقم العضوية : 2
المشاركات : 4870
الجنس : ذكر
الدعوات : 18
قوة السمعة : 10
 offline 
forum tawjihnet

توزيع الجوائز على المتوجين  في النسخة الأولى
من المباراة الوطنية للإشهاد Mos ماي 2015

mos-الاشهاد-وزارة-التربية-الوطنية
أشرف يوم الجمعة 15 ماي 2015  بالرباط السيد رشيد بن المختار وزير التربية الوطنية والتكوين المهني على توزيع الجوائز على المتوجين  في النسخة الأولى من المباراة الوطنية للإشهاد التي نظمتها الوزارة لفائدة الأكاديميات الجهوية و النيابات الإقليمية و المنسقين الجهويين على الصعيد الوطني والمنسقين الإقليميين على الصعيد الجهوي والمكونين الرئيسيين وكل المستفيدين من التكوينات الإشهادية MOS من أطر إدارية و تربوية.
وتهدف هذه المباراة التي تندرج في إطار اتفاقية شراكة بين الوزارة وشركة ميكروسوفت التي تم توقيعها في 26 مارس 2013، إلى خلق دينامية تربوية وتثمين الجهود المبذولة من طرف الأطر التربوية والإدارية لولوج عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

كما تتوخى إبراز التجارب الناجحة الخاصة بتفعيل مشروع التكوينات الإشهادية والمساهمة في الرفع من جودة الفعل التربوي من خلال الاستعمال الناجح لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التدريس والتسيير الإداري والتربوي.
وكان برنامج الإشهاد في الإعلاميات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم MOS قد انطلق العمل به بجميع الأكاديميات الجهوية من أجل تعزيز مهارات هيأة التدريس والجهاز الإداري للوزارة في مجال التكوين المتخصص والمعترف به دوليا، في ميدان تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في التعليم.

ويسعى المشروع إلى تكوين وإشهاد ما يقارب 300.000  (300 ألف اطار) إطار تربوي وإداري على برنامج MOS وما يقارب من 78 ألف مستفيد سنويا لتمكينهم من إدماج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في ممارساتهم التعليمية والإدارية.






الكلمات الدلالية
وزارة ، التربية ، الوطنية ، تتويج ، المباراة ، الوطنية ، للإشهاد ، 2015 ،


 








الساعة الآن 03:00 صباحا