هام :الدراسة بأوكرانيا لموسم 2015/2016

    يسعد مؤسستنا nebaukraine التعليمية ان تضمن لك عزيزي الطالب مقعدا رسميا في التخصص الذي ت ..



08-09-2015 07:17 مساء
imzgiismail
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 25-06-2015
رقم العضوية : 17315
المشاركات : 10
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 10
 offline 
forum tawjihnet

c7f0a969f038a8a71aeecfa2b1b9c1c6   

يسعد مؤسستنا nebaukraine التعليمية ان تضمن لك عزيزي الطالب مقعدا رسميا في التخصص الذي ترغب به هذه السنة ووتتابع عملية تسجيلك من استخراج الدعوة الى انهاء التسجيل في الجامعة .

كل ما عليك عزيزي الطالب هو اختيار التخصص الذي ترغب به وسنكمل باقي الاجراءات .

من ميزات النظام التعليمي في اوكرانيا عدم اشتراطه لاي نسبة او معدل في شهادة الثانوية ويكتفي بالنجاح في الثانوية من اجل دخول اي تخصص كما لايشترط التحصل على اي شهادة لغة او توفل من اجل الدراسة بالانجليزية , كل ما في الامر مقابلة مع الجامعة ويلتحق الطالب الى التخصص المطلوب .

جميع الجماعات التي تعاقدنا معها ذات مستوى تعليمي عالي ومسجلة في منظمة اليونسكو كجامعات معترف بها في كل من اوروبا وامريكا والدول العربية والعديد من الدول حول العالم .

لغات الدراسة في الجامعات الاوكرانية هي الانجليزية والروسية و الاوكرانية , اللغة الانجليزية يلتحق الطال مباشرة واللغتين الروسية والاوكرانية يتوجب على الطالب دراسة سنة تحضيرية .

تقوم مكاتبنا باستقبال الطالب وشرح جميع المعلومات التي يحتاج اليها من اجل اختيار التخصص الذي يرغب به , وبعد تحديد التخصص نقوم باستخراج الدعوة الدراسية من الجامعة الى اضافة الى الرسالة التدعيمية من وزارة الخارجية الاوكرانية ونقوم بارشاد الطالب خلال اجراءات الحصول على الفيزا , ثم نقوم باستقبال الطالب حال وصوله الى المطار في اوكرانيا ونقوم باسصتحابه الى الجامعة وانهاء جميع اجراءات التسجيل والاقامة والتأمين الطبي والسكن , دورنا لا يتوقف هنا بل يبقى الى تخرج الطالب مع استعدادنا الكامل للتدخل لمساعدة الطالب في اشكالية قد تواجهه

• Avec un baccalauréat scientifique, vous pouvez accéder aux spécialités suivantes :
Médecine, Médecine dentaire, Pharmacie, Ingénierie, Architecture, Agroalimentaire, Génie Civil, Mathématiques, Génie des transports, Biologie, Ecologie, Génie électrique, Gestion de l’eau, gestion agricole, Médecine vétérinaire, Analyses médicales, Mines, Génie mécanique, radio-électronique, techniques aérospatiales, Gestion du sport, etc.
• Avec un baccalauréat économique, vous pouvez accéder aux spécialités suivantes : Finance, Comptabilité, Marketing, Hôtellerie, Economie, Management, Ressources Humaines, Marketing, etc.
• Avec un baccalauréat littéraire, vous pouvez accéder aux spécialités suivantes : Relations internationales et tourisme, Sociologie, Philosophie, Langues étrangères, Edition, d*ocumentation, Théâtre, Management de la culture, Arts Plastiques, Design, Restauration d’œuvres d’Art, etc.
Selon les filières, vous pourrez suivre l’enseignement en russe ou en anglais (au choix de l’étudiant).



للاستفسار :etudeukrainee@gmail.com      -           +380930790612

                     https://www.facebook.com/etudeukrainee

 






الكلمات الدلالية
:الدراسة ، بأوكرانيا ، لموسم ، 2015/2016 ،


 








الساعة الآن 07:53 صباحا