جامعة سيدي محمد بن عبد الله الطلبة المتميزين 2015

جامعة سيدي محمد بن عبد الله الطلبة المتميزين 2015 حفل التميز Universite Fes نظمت جامعة سيدي محمد بن عبد الله في إطار ..




09-01-2016 06:39 مساء
الاستاذ
مشرف على مستجدات تعليمية وتربوية ومهنية عامة
الأوسمة:1
مشرف توجيه نت
مشرف توجيه نت
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-10-2011
رقم العضوية : 663
المشاركات : 2175
الدولة : Maroc
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 10
 offline 
forum tawjihnet

جامعة سيدي محمد بن عبد الله الطلبة المتميزين 2015
حفل التميز Universite Fes

universite-fes
نظمت  جامعة سيدي محمد بن عبد الله في إطار  برنامجها الاستراتيجي للتنمية "حفل التميز" لموسم  2014/ 2015 وذلك يوم 08  يناير 2016 ابتداء من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال في رحاب كلية الطب والصيدلة بفاس.
ويعتبر حفل التميز حدثا بارزا، ينظم كل سنة من أجل الاحتفاء بالتفوق والجودة داخل الجامعة، سواء تعلق الأمر بالطلبة المتخرجين والأساتذة الباحثين حاملي المشاريع، أو الفرق المتفوقة في مجالات الرياضة والثقافة والإبداع وغيرها.
حفل التميز يتوخى تشجيع  المبادرات الجادة والتعريف بأصحابها، والتواصل في موضوع الجودة والتفوق مع كافة المعنيين داخل الجامعة وخارجها، ومع الشركاء والجمهور المعني بالأمر.

وللتذكير فجامعة سيدي محمد بن عبد الله تمنح سنويا شواهد تفوق مرفوقة بجوائر مالية تشجيعية للطلبة الحاصلين على الرتبة الأولى والثانية في جميع مسالك التكوين المعتمدة بالمؤسسات التابعة للجامعة بأسلاكها المختلفة بحيث بلغ عددهم هذه السنة 483 متفوقا ومتفوقة. وقد حافظت الجامعة على هذا التقليد وأضافت إليه هذه السنة منح جوائز خاصة بالطلبة الأجانب المتفوقين. ونظرا لأسباب تنظيمية تقرر الاحتفال بالمتفوقين جميعهم بمؤسساتهم الأصلية، على أن يُكتفى في حفل الجامعة بأحسن طالب في كل سلك من الأسلاك المعتمدة في كل مؤسسة. بالإضافة إلى ذلك، سيتوج كل الطلبة والأساتذة الذين تفوقوا في مباريات وطنية أو دولية. وستقدم جوائز رمزية للأندية الرياضية والثقافية المتفوقة في مختلف المسابقات.

 تم نشر الموضوع بمنتديات توجيه نت  

Forum informations et Orientation scolaire et professionnelle







الكلمات الدلالية
جامعة ، سيدي ، محمد ، الله ، الطلبة ، المتميزين ، 2015 ،


 








الساعة الآن 10:19 صباحا