الحجاب في جهاز الأمن الوطني Armée - Police

الحجاب في جهاز الأمن الوطني Police المباريات العسكرية والشبه العسكرية انتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصور شرطي ..



15-01-2016 09:33 مساء
hicham
عضو
rating
الأوسمة:1
متميز
متميز
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-03-2011
رقم العضوية : 6
المشاركات : 281
الجنس : ذكر
الدعوات : 9
قوة السمعة : 10
 offline 
forum tawjihnet

الحجاب في جهاز الأمن الوطني Police
المباريات العسكرية والشبه العسكرية
Folard-et-police
انتشار واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصور شرطيات تم الاستعانة بهن خلال التغطية الأمنية للوقفة التضامنية مع الأساتذة المتدربين بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين في انزكان يومه 14 يناير 2015، وهي الصور التي أثارت الانتباه، خاصة بعد ظهور شرطيات بالحجاب .
مصدر أمني، أوضح  لجريدة اليوم 24 قصة "الحجاب في جهاز الأمن"، مشيرا إلى أنه قبل اجتياز مباراة التوظيف داخل سلك الشرطة، لا يتم قبول الفتيات اللواتي يرتدين الحجاب، لكن يضيف ذات المصدر، أنه بعد توظيفهن، تقوم عدد من الفتيات بارتداء الحجاب، ولا يتم مناقشتهم في الموضوع إطلاقا.
وأشار ذات المصدر، إلى أنه  لا أحد يستطع منع هؤلاء الفتيات، الشرطيات، من ارتداء الحجاب، مادام لا يشكل عائق في أداء مهامهن الوظيفية.

الموضوع تم ادراجه هنا في منتديات توجيه نت نظرا للتساؤلات الكثيرة التي تطرح من طرف التلميذات والطالبات التي ترغبن في مباريات الأمن الوطني  . وعموما حسب التوضيحات المقدمة ، ومن خلال تجميع اراء سابقة تمت مناقشتها هنا في منتديات توجيه نت، الأمور تنطبق على جل المباريات العسكرية والشبه العسكرية.






الكلمات الدلالية
الحجاب ، جهاز ، الأمن ، الوطني ، Police ،


 








الساعة الآن 10:18 مساء