جامعة محمد الخامس بالرباط طلبة يفوزن بجوائز البنك الاسلامي للتنمية

جامعة محمد الخامس بالرباط طلبة يفوزن بجوائز التمويل الاسلامي البنك الاسلامي للتنمية 2015/2016 أعلن عن الفائزين في ..



16-01-2016 07:40 مساء
الاستاذ
مشرف على مستجدات تعليمية وتربوية ومهنية عامة
الأوسمة:1
مشرف توجيه نت
مشرف توجيه نت
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-10-2011
رقم العضوية : 663
المشاركات : 1897
الدولة : Maroc
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
قوة السمعة : 10
 offline 
forum tawjihnet

     جامعة محمد الخامس بالرباط  طلبة يفوزن بجوائز التمويل الاسلامي
البنك الاسلامي للتنمية 2015/2016
universite-mohmmed5
أعلن عن الفائزين في جائزة أفضل تطبيق للمحاكاة في مجال التمويل الإسلامي، وذلك على مستوى وحدة التمويل الإسلامي بمختبر الهندسة المالية الإسلامية بجامعة محمد الخامس بالرباط، وهي الجائزة التي أعلن عنها في فبراير2015 من طرف البنك الإسلامي للتنمية بالتعاون مع كرسي سابك لدراسات الأسواق المالية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بالرياض، ومختبر هندسة الهندسة المالية الإسلامية بجامعة محمد الخامس بالرباط.
  • وعاد المركز الأول لمحمد وائل أعمينو عن مشروع “دور القيم الأخلاقية في توسيع قاعدة عملاء البنوك الإسلامية: نموذج مبنى على المنطق الضبابي”،
  • والمركز الثاني لصفاء بدراوي، وخالد بن سعيد، وأحمد معاذ الحلاوي عن مشروع “أثر الخصائص النوعية في توازن السوق: تطبيق على الانضباط الشرعي من خلال نموذج المحاكاة على مستوى الوحدة”،
  • فيما عاد المركز الثالث لسارة بورحيم عن مشروع “المحاكاة على مستوى الوحدة في مجال التمويل الأصغر: القرض الحسن من خلال تمويل الأنداد”.
وكانت لجنة الجائزة قد تسلمت 8 مشاريع مستوفية للمتطلبات، وتم فرزها لاختيار أفضل خمسة مشاريع، حيث تم إرسالها إلى محكمين خارجيين للمراجعة والتقويم.
وسيقام حفل تسلم الجوائز بمقر جامعة محمد الخامس بالرباط، المغرب، في 18 فبراير 2016، وسيتم عرض عدد من المشاريع المقدمة، بما في ذلك المشاريع الثلاثة الفائزة.
وتهدف الجائزة إلى تشجيع الطلبة حول العالم لدراسة المحاكاة على مستوى الوحدة وتطبيقها للإسهام في تطوير الاقتصاد والتمويل الإسلامي، وقد رصدت الجائزة ثلاث مكافآت، الأولى: 8000 دولار، والثانية 6000 دولار، و الثالثة 4000 دولار.(عن ج التجديد)






الكلمات الدلالية
جامعة ، محمد ، الخامس ، بالرباط ، طلبة ، يفوزن ، بجوائز ، البنك ، الاسلامي ، للتمنية ،


 








الساعة الآن 12:10 صباحا