تتويج مغربي بجائزة دولية للمخترعين فئة تكنولوجيا 2016

تتويج مغربي بجائزة الدولية الكبرى للمخترعين في فئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بإسطنبول 2016 فاز ، أمس السبت الفريق ..



06-03-2016 03:28 مساء
hicham
عضو
rating
الأوسمة:1
متميز
متميز
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-03-2011
رقم العضوية : 6
المشاركات : 268
الجنس : ذكر
الدعوات : 9
قوة السمعة : 10
 offline 
forum tawjihnet

تتويج مغربي بجائزة الدولية الكبرى للمخترعين في فئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بإسطنبول 2016
SmartiLab
فاز ، أمس السبت الفريق المغربي الممثل في مختبر الأبحاث المغربي "سمارتي لاب" للتنمية والابتكار بالميدالية الذهبية ، بالجائزة الدولية الكبرى للمخترعين في فئة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في إسطنبول.
 اختراع سمارتي لاب كان "نانو قمر اصطناعي لتعقب المواقع الداخلية عبر الأقمار الصناعية الذكية" لـ (نظام تحديد المواقع في الأماكن المغلقة)، كما توج مختبر “الأبحاث سماتي لاب”، التابع لمجموعة المدرسة المغربية لعلوم الهندسة، بالميداليات الفضية والبرونزية في فئة الهندسة والإلكترونيات الكهربائية وأخرى فضية في مجال التشخيص والتكنولوجيا الحيوية، حيث تم اختراع جهاز سكانر كهرومغناطيسي “3D” من أجل احتياجات التشخيص الإلكترونية.
وفازت أربعة اختراعات من أصل خمسة تم تقديمها من قبل المختبر بجوائز في المعرض الدولي الذي تم تنظمه في الفترة ما بين 3 إلى 6 مارس الجاري من قبل الاتحاد الدولي للمخترعين بتركيا.
يُشار إلى أن المختبر شارك في العديد من المعارض الدولية حيث حصل على “جائزة العلماء الشباب” الصادرة عن الاتحاد الدولي لعلوم الراديو في بكين في عام 2014 وجائزة سعر بريتان (فرنسا 2009) فضلا عن مشاركته في الولايات المتحدة وألمانيا. (و م ع  Map )
 





المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فوز مغربي تركي بجائزة محمد السادس الدولية د8: القرآن الكريم الاستاذ
0 1332 الاستاذ

الكلمات الدلالية
تتويج ، مغربي ، بجائزة ، دولية ، للمخترعين ، تكنولوجيا ، 2016 ،


 








الساعة الآن 03:52 صباحا