فضائح المنشطات احالة الملف على وكيل الملك Sport

فضائح المنشطات : احالة الملف على وكيل الملك من أجل التحقيق Sport[IMG]https://www.tawjihnet.net/vb/index.php?page=downloa ..



06-08-2012 07:06 مساء
الاستاذ
مشرف على المنتدى التعليمي للتلاميذ بمختلف الاسلاك: الدروس- الامتحانات
الأوسمة:1
مشرف توجيه نت
مشرف توجيه نت
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-10-2011
رقم العضوية : 663
المشاركات : 1722
الدولة : Maroc
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
قوة السمعة : 10
 offline 
forum tawjihnet

فضائح المنشطات : احالة الملف على وكيل الملك من أجل التحقيق
Sport

المسؤولون عن إغراق ألعاب القوى المغربية في وحل المنشطات (الالعاب الاولمبية 2012) قد يجدون أنفسهم قريبا أمام العدالة. زوال الجمعة الأخير, وفي الوقت الذي كان لعلو في طريقه إلى البيضاء بعد طرده من لندن سارعت جامعة ألعاب القوى إلى توجيه شكاية إلى وكيل الملك بابتدائية الرباط, تطلب من خلالها فتح تحقيق عاجل لكشف المسؤولين عن توريط أم الألعاب المغربية في فضائح متتالية للمنشطات. الشكاية لم تحدد, حسب ما أكدته مصادر متطابقة ل”الأحداث المغربية” أسماء المشتبه بهم وإنما اكتفت بالمطالبة بالاستماع إلى كل شخص حتى لو كان قريبا من الجامعة في حال الاشتباه في وجود صلة له بتهريب المنشطات إلى المغرب وتوزيعها على بعض العدائين المغاربة وتشجيعهم على استعمالها. خطورة هذا الملف دفعت النيابة العامة إلى التحرك, حيث ينتظر, حسب مصادرنا, أن تقوم صباح اليوم بتوجيه الشكاية المذكورة إلى الفرقة الوطنية للشرطة من أجل فتح تحقيق عاجل في شأنها.

لكن لماذا لم توجه الجامعة أصابع الاتهام إلى بعض الأشخاص الذين تروج أنباء عن وقوفهم وراء انتشار افة المنشطات؟ “لا يمكننا توجيه الاتهام ضد أي شخص مادمنا لا نتوفر على أدلة وإثباتات كافية”. هذا ما كشفه مصدر جامعي مسؤول في اتصال هاتفي أجرته معه “الأحداث المغربية” متوقعا أن يصل التحقيق هذه المرة إلى نتائج ملموسة عكس ما حصل بشأن شكاية أخرى سبق للجامعة أن وجهتها ضد مجهول لكنها ظلت حبيسة رفوف الشرطة القضائية بالرباط في ظل عدم توصلها إلى الإمساك بطرف الخيط الذي قد يزيل الغموض عن هذا الملف ويكشف هوية المتورطين فيه. مبرره في ذلك هو أن الأمور وصلت هذه المرة إلى مستوى جعل سمعة الرياضة المغربية في خطر.


مصدر الخبر عن ج الاحداث المغربية
 
  jeu.jpg   تحميل jpg jeu.jpg مرات التحميل :(304)
الحجم :(26.918) KB
 







الكلمات الدلالية
فضائح ، المنشطات ، احالة ، الملف ، على ، وكيل ، الملك ، Sport ،


 








الساعة الآن 12:06 صباحا