شركة Facebook الأميركية تضيف امكانية حفظ التدوينات وgoogle

جديد اخبار Facebook و google 1- شركة Facebook الأميركية تضيف امكانية حفظ التدوينات أضافت شركة «فيسبوك» الأميركية، عملاق ..



11-08-2012 06:31 مساء
الاستاذ
مشرف على المنتدى التعليمي للتلاميذ بمختلف الاسلاك: الدروس- الامتحانات
الأوسمة:1
مشرف توجيه نت
مشرف توجيه نت
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-10-2011
رقم العضوية : 663
المشاركات : 1725
الدولة : Maroc
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
قوة السمعة : 10
 offline 
forum tawjihnet

جديد اخبار Facebook و google

1- شركة Facebook الأميركية تضيف امكانية حفظ التدوينات
أضافت شركة «فيسبوك» الأميركية، عملاق شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت، خيارا جديدا يسمح للمستخدمين بحفظ التدوينات لقراءتها لاحقا.
وبحسب مدونة «آي مور» التقنية، فإن «فيسبوك» أضافت الميزة الجديدة إلى تطبيقها الخاص بالأجهزة المحمولة المعتمدة على منصة تشغيل «آي أوه إس».
وتسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بتأجيل الاطلاع على التدوينات والرسائل وحفظها للقراءة لاحقا، حيث تظهر للمستخدم نافذة منبثقة بخيارات الحفظ، ولقراءة التدوينات المحفوظة ما على المستخدم إلا البحث عنها في مجلد الحفظ في الشريط الجانبي الذي يحوي قائمة التفضيلات.
وتكون كافة التدوينات المحفوظة خاصة بالمستخدم فقط، وبالتالي لن يتم إعلام الأصدقاء الذين نشروا تلك التدوينات عندما تضيفها إلى مجلد الحفظ الخاص بك.
ووفقا لـ «آي مور»، فإن تلك الميزة ستنشر تلقائيا إلى مستخدمي هواتف «آي فون» الذكية وحاسبات «آي باد» اللوحية دون الحاجة لتحديث تطبيق المنصة الاجتماعية، وذلك لأن ذلك تحديث لمنصة «فيسبوك» نفسها وليس تطبيقها.

2- غوغل تتخلى عن عدد من تطبيقاتها الشهيرة في سبتمبر المقبل
أعلنت شركة غوغل، إلغاء مجموعة جديدة من الخدمات والتطبيقات التي تقدمها بسبب قلة اهتمام المستخدمين بها بجانب كونها أصبحت مكررة وبات هناك ما يستبدلها بشكل أفضل من الخدمات الحديثة.
وأكدت الشركة عبر مدونتها الرسمية، أنها ستبدأ من الرابع من سبتمبر بإغلاق خدمة ،»Google Apps for Teams« وهي حزمة من الأدوات السحابية التي تساعد موظفي الشركات على العمل بشكل تعاوني دون الحاجة لتبديل عناوينهم البريدية والانتقال إلى خدمة Gmail لاستخدام أدوات مثل مستندات غوغل والمفكرة وغيرها.
وستوقف الشركة، خدمة »Google Video for Business« والموجودة ضمن حزمة خدمات تطبيقات الأعمال »Apps for Business« والسبب هو أن إمكانيات استضافة الفيديو ومشاركته أصبح من الممكن تأديتها من خلال خدمة Google Drive لهذا ستبدأ غوغل بنقل مقاطع الفيديو المخزنة إلى خدمة Drive الخاصة بالمستخدمين.
كما ستوقف الشركة تطبيق »Google Listen« لأندرويد والذي أطلقته في العام 2009 ، للبحث عن وتشغيل برامج البودكاست واقترحت على المستخدمين ، الاطلاع على برمجيات البودكاست العديدة المتوفرة لأندرويد ضمن متجر جوجل بلاي.
بالإضافة إلى ذلك، ذكرت غوغل ، بأنها ستوقف أكثر من 150 مدونة مختلفة تابعة للشركة كانت تستخدمها لنشر الأخبار حول منتجاتها، إلا أن بعض المدونات قد أصبحت مكررة بحسب الشركة أو لا يتم تحديثها بالشكل الكافي
(عن ج الاتحاد الاشتراكي)


تم تحرير الموضوع بواسطة :الاستاذ
بتاريخ:11-08-2012 06:36 مساء







الكلمات الدلالية
امكانية ، تضيف ، الأميركية ، Facebook ، شركة ، حدف ، التدوينات ، وgoogle ،


 








الساعة الآن 04:36 مساء