معلومـات غريبه ‏[ بالصُور ]‏ .. !! سبحان الله العظيم

السلام عليكم معلومـات غريبه ‏[ بالصُور ]‏ .. !! سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم [IMG]https://w ..



20-08-2011 06:24 مساء
ab youssef
مشرف على منتدى أطر التربية: التدريس و التوجيه و التخطيط
الأوسمة:1
مشرف توجيه نت
مشرف توجيه نت
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 07-03-2011
رقم العضوية : 2
المشاركات : 4394
الجنس : ذكر
الدعوات : 15
قوة السمعة : 10
 offline 
forum tawjihnet

السلام عليكم

معلومـات غريبه ‏[ بالصُور ]‏ .. !! سبحان الله العظيم


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

image003

العسل الطبيعي
هو الطعام الوحيد الذي لا يفسد ولا يتعفن
مهما طـال به الزمن لأن به مادة مضادة للتعفن ،،


!


image004

التفـاح

وليس « الكافيين » هو المنبه الأقوى،
لِـمساعدة الإنسان على الإستيقاظ في الصباح

! ..

image005

أثبت
العلمـاء
أن الكاكاو
«
الشوكولاته»
لا تساعد على زيادة الوزن كما يعتقد البعض

!

image006

أن أول
الأصوات

التي يستطيع الطفل تمييزها
هو صوت« الأم»



image007

« الأشخاص الأذكياء

» لديهم نسبة مرتفعة من الزنك والنحاس في شعورهم

.. !

image008

حـجم
عينيك
الآن هو نفس حجمها عند ولادتك، فالعيون لا تنمو بعكس
الأنف و الأذن



.. !


image009

إذا عطست
بقوة
..
يمكن أن تكسر ضلعاً

!
و إذا حاولت أن تكتم عطسة
.. فانه يمكن أن تفجر
وعاءاً دموياً في رأسك أو رقبتك و تموت

! ..
أما إذا عطست و عيناك مفتوحتان، فإنهما
سينفجران

.. !!


image010

عآلم الفيزياء
« ألبرت اينشتاين»
كان يجد صعوبة في النطق حتى بلغ سن التـآسعة
وكان والدآه ومعلموه يعتقدون أنه متخلف عقلياً

.. !

image011

« ألكسندر غراهام بيل» مخترع التليفون
لم يتصل هاتفيا مطلقا بـ زوجته أو أمه وذلك لأنهما كانتا مصابتين بالصمم



.. !


image012

يقول « علماء الفلك» أن عدد
النجوم
المتناثرة في أرجاء الكون
يزيد على عدد حبيبات الرمل الموجودة في كوكب الأرض



! ..


image013

أن الحوت الأزرق
هو أثقل و أكبر وأضخم مخلوق في العالم
حيث يبلغ حجم قلب
الحوت الأزرق البالغ يبلغ حجم سيارة
أما لسانه فيبلغ طوله حوالي خمسة أمتار



!



image014


« فرس البحر» الحيوان الوحيد
الذي يقوم الذكر فيه بالحمل والولادة

.. !

image015

هناك نوع من الضفادع
يعرف باسم « ضفدع قابيل»
وإذا لعقه شخص بلسانه فإنه يصاب بـالهلوسة

.. !

image016
صوت « البطة » لا يرد الصدى في أي مكان،
و السبب غير معروف

.. !

image017
يمكن للحلزون
أن ينام لمدة
« 3 سنوات » متواصله

!

image018
من الغريب والمدهش أن
« الصرصور»
بعد إحتكاكه بالإنسان يسارع إلى مخبئة لتنظيف نفسه

! ..

image019

*
الحصان

يستطيع أن يظل شهرا كاملاً واقفا على أقدامه

* الحصان

إذا قطع ذيله مات


تم تحرير الموضوع بواسطة :tawjihnet
بتاريخ:26-11-2012 09:08 صباحا




20-08-2011 10:12 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
MOUSSA 1993
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2011
رقم العضوية : 432
المشاركات : 80
الدولة : MAROC
الجنس : ذكر
الدعوات : 2
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/tooth.gif معلومـات غريبه ‏[ بالصُور ]‏ .. !! سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

download?mid=1%5f33246532%5fAF9u%2bFcAAODITk%2fUaQ00GwYwu3A&pid=2

rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes rolleyes

25-08-2011 01:05 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [2]
houda zalzouli
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 29-07-2011
رقم العضوية : 446
المشاركات : 51
الدولة : المغرب
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif معلومـات غريبه ‏[ بالصُور ]‏ .. !! سبحان الله العظيم
biggrin2 سبحان الله biggrin2
توقيع :houda zalzouli
اشهد أن لا إله إلا الله و أن محمدا رسول الله

26-08-2011 05:58 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [3]
hicham
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-03-2011
رقم العضوية : 6
المشاركات : 268
الجنس : ذكر
الدعوات : 9
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif معلومـات غريبه ‏[ بالصُور ]‏ .. !! سبحان الله العظيم
مشكور على المعلومات والصور
فعلا ماشاء الله وسبحان الله


تم تحرير المشاركة بواسطة :hicham
بتاريخ:26-08-2011 05:59 مساء


29-08-2011 03:22 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [4]
assia
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 05-08-2011
رقم العضوية : 496
المشاركات : 31
الدولة : المغرب
الجنس : أنثى
الدعوات : 1
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/winner_first_h4h.gif معلومـات غريبه ‏[ بالصُور ]‏ .. !! سبحان الله العظيم
صحيح ...سبحان الله العضيم ...لا اله الا الله ....rolleyes rolleyes
يقول المثل بالدارجة : زيد نهار تسمع خبار الدنيا كلها حدائق وعجائب وصور ...rolleyes rolleyes

30-08-2011 12:41 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [5]
fatine
عضو
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 28-07-2011
رقم العضوية : 428
المشاركات : 1
الجنس : أنثى
قوة السمعة : 10
 offline 
look/images/icons/i1.gif معلومـات غريبه ‏[ بالصُور ]‏ .. !! سبحان الله العظيم
smile smile smile




الكلمات الدلالية
معلومـات ، غريبه ، ‏[ ، بالصُور ، ]‏ ، سبحان ، الله ، العظيم ،


 








الساعة الآن 06:47 صباحا