استنكار أوساط طلابية قرار مقاطعة امتحانات الإجازة بالقنيطرة

استنكار أوساط طلابية قرار مقاطعة امتحانات الإجازة بالقنيطرةالدورة الخريفية[IMG]https://www.tawjihnet.net/up2013/kenitra. ..




10-01-2013 09:08 مساء
الاستاذ
مشرف على مستجدات تعليمية وتربوية ومهنية عامة
الأوسمة:1
مشرف توجيه نت
مشرف توجيه نت
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-10-2011
رقم العضوية : 663
المشاركات : 2175
الدولة : Maroc
الجنس : ذكر
الدعوات : 4
قوة السمعة : 10
 offline 
forum tawjihnet

استنكار أوساط طلابية قرار مقاطعة امتحانات الإجازة بالقنيطرة
الدورة الخريفية
kenitra

استنكرت أوساط طلابية قرار مقاطعة امتحانات الإجازة في الدراسات الأساسية دورة الخريف بكلية العلوم جامعة ابن طفيل بالقنيطرة، الذي أقدم عليه بعض طلبة الكلية الاثنين المنصرم، موضحة في تصريحها "للتجديد" أنه لا مبرر للمقاطعة خصوصا أن إدارة الكلية منحت 20 يوما للاستعداد للامتحانات، وهو وقت اعتبرته مصادر "التجديد" كافي للاستعداد للامتحانات، محذرة من سلبيات المقاطعة ومن أهمها تأخر الشواهد في نهاية السنة الشيء الذي يفوت على الطلبة فرصة اجتياز مباريات المدارس الكبرى، كما وقع في السنة الماضية، تضيف ذات المصادر، مشيرة إلى أن قرار المقاطعة قرار انفرادي لبعض الطلبة.

ذات القرار أدانه عميد الكلية علي البخاري حسب وكالة المغرب العربي للأنباء بالنظر إلى تداعياته على تمديد السنة الجامعية، معربا عن تفاجئه لهذا القرار في الوقت الذي تم فيه تأجيل هذه الامتحانات لمدة أسبوع من أجل تمكين الطلبة من التحضير لها بشكل أفضل معتبرا أن هذه المقاطعة لن تؤدي سوى إلى تمديد فترة الدروس وسوف تفوت على الخريجين فرصة اجتياز مباريات المدارس الكبرى.

من جهتهم أوضح الطلبة المقاطعون للامتحانات، في بلاغ مقتضب أنه تم اتخاذ هذا القرار احتجاجا على فرض المسؤولين بالكلية تاريخ الامتحانات وعدم فتح المطعم الجامعي الجديد. (المصدر: التجديد)


اليكم الجدولة الجديدة عبر الرابط

 تم نشر الموضوع بمنتديات توجيه نت  

Forum informations et Orientation scolaire et professionnelle







الكلمات الدلالية
استنكار ، أوساط ، طلابية ، قرار ، مقاطعة ، امتحانات ، الإجازة ، بالقنيطرة ،


 








الساعة الآن 09:26 صباحا