مستجدات تأشيرة الدخول للولايات المتحدة الأمريكية États-Unis

مستجدات تأشيرة الدخول للولايات المتحدة الأمريكية 13 غشت 2013 le Consulat du États-Unis [IMG]https://www.tawjihnet.net/up ..



14-08-2013 01:41 مساء
الاستاذ
مشرف على المنتدى التعليمي للتلاميذ بمختلف الاسلاك: الدروس- الامتحانات
الأوسمة:1
مشرف توجيه نت
مشرف توجيه نت
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-10-2011
رقم العضوية : 663
المشاركات : 1720
الدولة : Maroc
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
قوة السمعة : 10
 offline 
forum tawjihnet

مستجدات تأشيرة الدخول للولايات المتحدة الأمريكية
13 غشت 2013
le Consulat du États-Unis
IVisa

اوضح رئيس المصلحة القنصلية بسفارة أمريكا بالرباط "مارك إليس"، عن تغيير بعض الشروط للراغبين في الحصول على تأشيرة الدخول للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال ندوة صحفية عقدت الثلاثاء 13 غشت 2013 بدار أمريكا بالعاصمة الإقتصادية الدار البيضاء بحضور جيس شيل القنصل المساعد المكلف بـ "تأشيرات غير المهاجرين".

وقال المسؤول الديبلوماسي أنه ابتداءً من الأسبوع المقبل سوف تتنتقل القنصلية العامة للولايات المتحدة للعمل بنظام جديد لتحديد المواعيد و طلب التأشيرة،معلنا أن القرار يشمل جميع السفارات الأمريكية في العالم.

كما أورد مارك إليس أن الإجراء الجديد سيكون أكثر ملاءمة و سيتميز بنظام أفضل لتحديد المواعيد عبر الأنترنيت،مع إتاحة إمكانية الاتصال بخط هاتفي حتى مابعد ساعات العمل للإجابة على الأسئلة المتعلقة بالتأشيرة،مع إيداع و سحب جوازات السفر من مكاتب "ارامكس" في الدار البيضاء و الرباط.

وشدد المسؤول القنصلي على أن كل من قدّم على موعد للحصول على تأشيرة لغير المهاجرين في ظل النظام القديم سيظل موعدهم ساري المفعول، مع ضرورة دفع الرسوم بالحساب البنكي المحدد لهذا الغرض قبل دخول النظام الجديد للدفع حيز التنفيذ، مؤكدا أن الرسوم لن تتغير و ستبقى محددة في 160 دولارا أمريكيا للراغبين في السياحة.

الموعد تم خلاله التأكيد على ضرورة حضور المعني بطلب الحصول على التأشيرة الى القنصلية في يوم الموعد مرفوقا بإيصال الدفع للرسوم الصادر عن البنك ،و صفحة التأكيد الخاصة بالاستمارة DS-160 الخاصة بصاحب الطلب،حيث سيتم اعلامه بالوثائق المطلوبة و استرداد جواز السفر في نهاية مقابلة التأشيرة.. وبخصوص الأشخاص المتقدمين بطلبات الحصول على التأشيرة الخاصة بالخطوبة الذين تمت الموافقة على طلباتهم.

أورد الديبلوماسي أنه يجب عليهم الانتظار حتى يتم الإتصال بهم من قبل قنصلية الولايات المتحدة للحصول على إرشادات حول كيفية تحديد الموعد في ظل النظام الجديد،موردا أنه سيتم نشر التعليمات على موقع الأنترنيت الخاص بالقنصلية و الذي سيقوم بالإرشاد حول الخطوات التي يجب تفعيلها لتحديد المواعيد و تسليم الوثائق.( عن هيسبريس)





المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
للمغاربة تعديلات جديدة لطلب تأشيرة الدخول visas France hicham
0 1026 hicham

الكلمات الدلالية
مستجدات ، تأشيرة ، الدخول ، للولايات ، المتحدة ، الأمريكية ، États-Unis ،


 








الساعة الآن 05:53 مساء