ismagi
formations

آخر محتوى من قبل Salim Cover

  1. S

    منحة مؤسسة محمد السادس2014

    السلام عليكم ورحمة الله أنا أيضا أبي من أسرة التعليم لاكنني لم أفهم الموضوع فهل من أحد يفسر لي الأمر وشكراا ..
  2. S

    تاريخ إعلان نتئج الدورة الإستدراكية باك أحرار

    السلام عليكم من فضلكم متى سيتم إعلان نتئج الدورة الإستدراكية باك أحرار ؟؟
  3. S

    سؤال بخصوص استدعاءات المترشحين الأحرار لامتحانات البكالوريا

    - السلام عليكم ورحمة الله لقد سمعت بأن استدعاءات المترشحين الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا ترسل عبر البريد مع العلم بأنني لم أتوصل بالإستدعاء إلى حد الان , وفي نفس الوقت وجدت بوابة في موقع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين تسمح بطبع الإستدعاء فمادا علي أن أفعل ؟؟
  4. S

    استدعاءات المترشحين الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا

    السلام عليكم ورحمة الله لقد سمعت بأن استدعاءات المترشحين الأحرار لاجتياز امتحانات البكالوريا ترسل عبر البريد مع العلم بأنني لم أتوصل بالإستدعاء إلى حد الان , وفي نفس الوقت وجدت بوابة في موقع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين تسمح بطبع الإستدعاء فمادا علي أن أفعل ؟؟
  5. S

    باك حر و مباراة ولوج سلك تكوين ضباط القوات المساعدة

    السلام عليكم اريد الاستفسار عن مباراة ولوج سلك تكوين ضباط القوات المساعدة. انا لدي باك 2013 والاعلان يقول:"حاصل لزوما على شهادة الباكلوريا علوم أو آداب أوعلوم إنسانية لسنة 2014'' لاكن هل يمكنني الترشح بواسطة باك حر الدي سأجتازه هده السنة ؟؟
  6. S

    باك حر والدورة الإستدراكية

    السلام عليكم , رجاءا لدي بعض الأسئلة بخصوص باك حر + + + + - هل للمترشحين باك حر أيضا الحق في إجتياز الدورة الإستدراكية إدا لم ينجحو في الدورة العادية ؟ وهل يأخد بعين الإعتبار أفضل النقط المحصل عليها ما بين الدورة العادية والإستدراكية أم لا ؟ - وهل الدورة الإستدراكية تهم أيضا الإمتحان...
عودة
أعلى