ismagi
formations

آخر محتوى من قبل Mohammed Machaar

  1. M

    كلية طب الأسنان بالرباط

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، تم قبولي بكلية طب الأسنان الرباط بعد إجتيازي للمباراة، و للأسف لم أقبل بالمؤسسة التي كنت أريدها... ما هي أفاق الدراسة بهذه الكلية، هل هناك تخصصات و ما هي، أم محوم عليك بدكتوراه في الطب الأسنان فقط، و هل من الممكن إكمال الدراسة بالخارج؟؟
  2. M

    الطب أم طب الأسنان؟

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، تم قبولي و الحمد لله بكليتي الطب و طب الأسنان بالرباط. و الأن أنا حائر، ماذا أختار. ليس لدي ميول لأي من التخصصين لأنني لم أقبل في المدرسة التي أردتها. على أي حال قبلت بكليتي الطب و طب الأسنان و لم أعرف ماذا أختار.
  3. M

    استفسار حول القبول بلائحة الانتظار FMPC

    إعتبر نفسك قبلت بنسبة تقارب المئة بالمئة، لأنه السنة الماضية، وصلوا إلى الرقم 500 في لائحة الإنتظار، فقط تأكد أن تحضر يوم التسجيل و تغتنم فرصتك.
  4. M

    من ENCG الى المدرسة العليا للا ساتذة

    قبل القيام بهذا القرار المصيري، عليك أولا أن تفكر جيدا، لماذا لا تريد إكمال الدراسة بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير، هل لأسباب مادية؟ فإذا لكانت لأسباب تستطيع تجاوزها فعليك بالصبر، فبعذ 5 سنوات، ستتخرج و ترتاح..
  5. M

    سكيزوفرينية في مواضيع مباريات كليات الطب

    أنا هنا أخص الذكر بمباريات كلية الطب فقط، أما بالنسبة للمدارس الأخرى فكل الإحتمالات واردة، بالنسبة لكليات الطب فتم [u]التصريح بأن مبارياتها مبنية على مقرر شعبة العلوم التجريبية بكل مسالكها، يعني سيتم وضع الفيزياء بناءا على مقرر العلوم التجريبية مسلك العلوم الفيزيائية، و بالنسبة لمادة علوم الحياة...
  6. M

    سكيزوفرينية في مواضيع مباريات كليات الطب

    عند تطلعي على مواضيع مباريات كليات الطب تفاجئت بوجود أسئلة، بل تمارين ( 6 أو 5 نقط ) تحتوي على دروس لا صلة لها بشعبة العلوم التجريبية، مع العلم أن من يضع هذه المباريات يتخذ مقرر شعبة العلوم التجريبية كمنطلق له. لكن تفاجئت بوجود دروس من شعب أخرى، فعلى سبيل المثال، في الرياضيات، متتاليات على شكل...
عودة
أعلى