ismagi
formations

أخبرنا بتوصلك باستدعاءات الاجتياز 2015 المؤسسات العسكرية Concours


لم اتوصل باستدعاء لاجتياز مباراة ولوج ERSSM
اريد معرفة تاريخ اجراء المباراة وشكرا
 
السلام عليكم . اخواني انا حاصل على معدل 17.7 في الإمتحان الجهوي و 17.35 في الدورة الأولى و كنت تقدم بطلبي إلى الصحة العسكرية . و لم أتوصل بإستدعاء لإجتياز المباراة لحد الساعة . هل هناك أحد مثلي يعاني من نفس المشكل؟
 
لا زلت لم اتوصل بالاستدعاء حول المصالح الاجتماعية وكذا التموين و اتمنى ان يوصلني في اقرب وقت
smile.gif

 
السلام عليكم، انا لم اتوصل بعد بالاستدعاء، مع العلم ان بعض زملائي في القسم الحائزين على معدلات اقل مني قد توصلوا بها، مما اثار استغرابي
g.gif
g.gif
 
اختي مريم امتاكدة ان امتحان المصالح الاجتماعية و التموين قد تم يوم الاحد !!!
 
نعم أخي صديقتي اجتازت الامتحان يوم الأحد امتحان التموين .... و قد سألت أحد يعمل هناك قال لي أن حتى الصحة العسكرية اجتازوا في نفس اليوم و منه فإن المصالح أيضا اجتازوا لأنهم يجتاز في نفس اليوم ...الخبر صحيح يا أخي لا تأمل أن تأتيك الاستدعاء
 
الذين توصلوا باستدعاء من الملكية البحرية ليخبرنا متى توصل بها ومتى موعد اجرائها ؟؟؟ . واين يسكن ؟؟ هلالتخصص مهندس ام ربان ؟
 
السلام عليكم لقد أرسلت ملف ترشيحي لاجتياز مباراة بين صفوف القوات الملكية الجوية شعبة المراقبة الجوية بالنسبة لتلامذة العلوم الرياضية,وقد بلغني في الايام الماضية أن البعض من الذين أودعوا ترشيحهم قد تمت مناداتهم لاجتياز المباراة.
السؤال:ما هو تاريخ اجتياز المباراة؟وكيف يمكنني التأكد من وجود في اسمي في لائحة المترشحين؟
 
لقد توصلت باستدعاء البحرية الملكية رتبة رقيب مع العلم اني حاصلة على 89.17 في المراقبة المستمرة و على 15.75 في الجهوي ستقام المبارة يوم الاثنين 6 يوليوز على الساعة السادسة صباحا
rolleyes.gif
 
لقد اجتزت الفحص الطبي واختبار الرياضة و test psychotechnique و الان انا في انتظار ان يتم استدعائي لاجتياز الفحص الكتابي(ERSSM)
ارجو ان يعلمني من تم استدعاؤه (للفحص الكتابي)
شكرا
 
bonjour,
jai contacté l'ERA ET l'ERN.
Pour era ils ont recu bcp de demandes et ils n'ont retenu que les 450 dossiers les mieux classés et les convocations sont deja parties. je parle du cycle ingenieur avec prepa integré. j'etais classé 570 et je n'ai pas recu de convocation pour le conciours qui sera pour la semaine prochaine.
Pour l'ern et toujours pour le cycle ingenieur ils sont entrain d'etudier les dossiers et le concours sera les 7 et 8 juillet.
Cordialement
 
إخواني أخواتي هل توصل أي أحد باستدعاء القوات الجوية ضباط الصف (pnn) ??
 
عودة
أعلى