concours d’accès au cycle de formation des cadres de l’administration pédagogique aux Centres régionaux des métiers d’éducation et de formation 2014

مباراة للدخول إلى سلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي

2014-2015

La correspondance 14-077  du 27 Juin 2014 relative au concours d’accès au cycle de formation des cadres de l’administration pédagogique aux Centres régionaux des métiers d’éducation et de formation.

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني أنها ستتظم مباراة للدخول إلى سلك تكوين أطر الإدارة التربوية وأطر الدعم الإداري والتربوي والاجتماعي مسك تكون أطر الإدارة التربوية بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين والتي ستجرى يوم 19 يوليوز 2014 ويخصص لها 110 مقعدا.

شروط الترشيح:

تفح هذه المباراة، في وجه موظفي قطاع التربية الوطنية المرتبين في الدرجة الثانية على الأقل والذين قضوا أربع (4) سنوات من الخدمة الفعلية بهذه الصفة بقطاع التربية الوطنية والمتوفرين عل الأقل والحاصلين عل شهادة الإجازة أو شهادة الإجازة في الدراسات الأساسية أو شهادة الإجازة المهنية أو ما يعادل إحداها.

ويخضع المترشحون لانتقاء أولي بناء على ملفات ترشيحهم التي تتضمن المعلومات اللازمة عن مسارهم المهني. كما يلتزم المترشحون بقبول المنصب الذي سيتم تعيينهم فيه بعد التخرج

men-gov-examen

اخر اجل للترشح 11 يوليوز 2014

ملف الترشيح وبقية التفاصيل – تحميل المراسلة المنظمة 2014

A propos de l'auteur

tawjihnet

Site Tawjihnet Orientation Maroc