أهلا بجميع الساهرين على هذا المنتدى و جميع الأعضاء
من فضلكم لدي استفسار بسيط يخص الأقسام التحضيرية. بالنسبة لبيان النقط المطلوب هل يجب جمع النائج المطلوبة في ورقة واحد(بيان واحد) ثم المصادقة عليها من لدن الأكاديمية و الحراسة و المدير ام الإكتفاء بطبع النتائج المطلوبة و المصادقة عليها من طرف...