ismagi
formations

آخر محتوى من قبل chaouki

  1. C

    استفسار بخصوص الكلية

    السلام عليكم،هل يمكن أن أنتقل إلى كلية العلوم القانونية و الإقتصادية والإجتماعية شعبة الإقتصاد بعد أن أدرس بكلية العلومSMPCلمدة سنة أم أن ألأمر غير ممكن وأن الباك يعتبر قديما وشكرا لكم.
  2. C

    استفسار بخصوص ISPITS بالرباط

    السلام عليكم،لدي استفسار هل يجرى الإختبار الشفوي في نفس اليوم مع الإختبار الكتابي؟وأين ستجرى هذه الإختبارات ؟هل في نفس المكاب الذي أودعنا فيه ملف الترشيح أم في مكان آخر؟لأن عذ المتبارين كبير)200لكل شعبة(المرجوا الإجابة على إستفساراتي وشكرا لكم مسبقا.
  3. C

    إستفسار بخصوص IFMIA kenitra

    السلام عليكم،لقد حصلت على البكالوريا شعبة العلوم الفيزيائية بمعدل 13.29هل يمكن أن أقبل في هذا المعهد؟ما هي عتبات القبول للسنوات الفارطة؟وما هي الشعبة التي يمكن أن تقبل بهذا المعدل Maintenance industrielleأمSystemes automatises؟
  4. C

    عاجل مقارنة بين دراسة الإقتصاد أو SMPC بكلية العلوم

    السلام عليكم، لقد حصلت على البكالوريا شعبة العلوم الفيزيائية لكني أسمع كثيرا أن دراسة SMPC في كلية العلوم ليس لها آفاق أفا إلا إذا حصلت على deug بميزة جيدة والإلتحاق بمدارس المهندسين لكن الأمر ليس بالسهل لأن المقاعد تكون محدودة جدا وبالتالي فإن دراسة الإقتصاد تبدو أفضل بكثير،أريد أن أعلم ما...
  5. C

    استفسار حول آفاق SMPC بكلية العلوم

    السلام عليكم،لدي سؤال بسيط جدا وأود الجواب عليه بشدة لأنه مسؤول عن قرار مصيري،ما آفاق شعبة SMPC بكلية العلوم باستثناء الصيدلة والتدريس؟هل هناك آفاق أخرى لهذه الشعبة غير الصيدلة والتدريس،أرجوا من إخواني الإجابة في أقرب وقت إخواني و شكرا لكم.
  6. C

    استفسار بخصوص موضوع أربكني المرجوا الإجابة في أقرب وقت

    السلام عليكم،لدي إستفسار مهم جدا ،لقد حصلت على البكالوريا بشعبة علوم فيزيائية لقد تسجلت عبر الأنترنيت في كلية العلوم لكني لم أجمع أي وثائق بعد ولم أتسجل في الكلية ،المشكل أني قد غيرت رأيي وأريد أن أتسجل في كلية العلوم الإقتصادية،لكني لا أعلم إن كان تسجيلي عبر الأنترنيت في كلية العلوم سيكون عائقا...
  7. C

    عاجل جدا و مصيري المرجوا الإجابة في أقرب وقت بخصوص كلية العلوم

    السلام عليكم،لدي مشكل كبير جدا،لقد حاولت التسجيل عبر الأنترنيت في كلية العلوم بالرباط لكن الأمر لاينجح لأنهم يقولون أن الرقم موجود CNE déja exésté علما أني لم أتسجل أبدا في هذه الكلية لقد سبق أن تسجلت في ENS لكني لم أتسجل أبدا في كلية العلوم،لا أعلم ما الحل وأنا خائفة جدا و أخشى أن لا أستطيع...
  8. C

    إستفسار بخصوص مواد الإختبار بISPITS

    السلام عليكم، بخصوص شعبة Infirmier en soins d'urgences et soins intensifs بISPITS،كتب في جدول :مادة الإختبار الأولى علوم الحياة و الأرض،سؤالي هو ما هي المواد الأخرى التي تجرى فيها الإختبارات،وهل تجرى باللغة الفرنسية أم اللغة العربية،المرجوا الإجابة وشكرا.
  9. C

    استفسار حول ISPITS بالرباط

    السلام عليكم قمت بالتسجيل في ISPITS بالرباط بشعبةInfirmier en soins d'urgences et soins itensifs وأود أن أعلم ما هي المواد التي تجرى فيها الإختبارات؟ ومتى موعد كل منها؟ أرجوا من إخواني الرد في أقرب وقت،وشكرا.
  10. C

    مشكل بخصوص التسجيل في ens

    لقد واجهني مشكل كبير ،لقد تسجلت في ENS لكني أضعت الرقم السري وأواجه مشكلة من أجل إكمال التسجيل و تحميل الوتائق ،المرجوا الإجابة في أقرب وقت فأنا خائفة حقا وأريد فعلا هذه المدرسة
عودة
أعلى