ismagi
formations

آخر محتوى من قبل عبد الرحيم

  1. ع

    منحة مؤسسة محمد السادس لسنة 2017

    السلام عليكم. عليك الإنتظار الى غاية الاعلان عن الترشح للمنحة. تكون غالبا في شهر غشت. بعد ذلك تضع الوثائق المطلوبة لدى الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين التابعة لكم. بالتوفيق.
  2. ع

    الطب العسكري

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هل من أحد توصل باستدعاء اجتياز مباراة الطب العسكري فليخبرنا بموعد المباراة. وشكرا تحية خاصة لتوجيه نت .
  3. ع

    نصيحة لمن اجتاز الباك !!

    بسم الله الرحمان الرحيم. كثير من التلاميذ الذين اجتازوا امتحانات البكالوريا تجدهم الآن في حالة من الركود وعدم فعل أي شيء. ومنهم فئة واسعة تتوقع نتائج متميزة في الإمتحان الوطني وترغب في دخول المدارس العليا . أنصحكم بعدم التراخي خلال هذه الفترة. يمكنكم اجتياز مباريات السنوات...
  4. ع

    هل توجد داخلية ب ENSA ?

    بسم الله الرحمان الرحيم. لدي تساؤل حول المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بأكادير. هل توجد بها داخلية . وما هي مدارس العلوم التطبيقة الأخرى التي توجد بها داخلية...
  5. ع

    مدموج :عاجل:: مشكلة في التسجيل بAPESA

    تماما. لقد تم حل المشكلة. بالإمكان التسجيل الآن. شكرا " توجيه نت ". إنكم في القمة.
  6. ع

    مدموج :عاجل:: مشكلة في التسجيل بAPESA

    عاجل:: مشكلة في التسجيل بAPESA حسنا. شكرا لك.
  7. ع

    مدموج :عاجل:: مشكلة في التسجيل بAPESA

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. لقد قمت بإدخال كافة المعلومات في صفحة التسجيل بAPESA. وعندما أضغط على obtenir un mot de passe. تأتيني العبارة التالية : SMTP Error: Could not authenticate. علما أن المعطيات التي أدخلتها كلها صحيحة. المرجو المساعدة. الموضوع مدموج[/color] من مواضيع متعدّدة
  8. ع

    هل يمكنني المسايرة الأقسام التحضيرية بباك علوم فيزيائية

    أنا تلميذ بالسنة الثانية باكلوريا علوم فيزيائية. ولا أعرف هل يمكنني المسايرة بالأقسام التحضيرية تخصص MP. مع العلم أنني والحمد لله لا أجد صعوبة في فهم دروس الرياضيات والفيزياء عن طريق التعلم الذاتي.
  9. ع

    تساؤل حول آفاق كل من ensa - cpge - fst

    مشكور أخي الكريم على الرد.
  10. ع

    مستجدات ولوج مدارس التعليم العالي: حدف المباريات

    سيتم انتقاء المترشحين بناء على النقط المحصل عليها في الإمتحان الوطني مع تخصيص نسبة لنقط الإمتحان الجهوي. وتختلف هته النسب حسب التخصص المطلوب. هذا مع استثناء احتساب نقط المراقبة المستمرة.
  11. ع

    لكل من استطاع ولوج كلية الطب

    فيما يخص طريقة الإنتقاء التي من المتوقع اعتمادها في ولوج المدارس العليا. فإن كل مدرسة عليا ستحدد معدلا معينا. تماما كطريقة الإنتقاء بالأقسام التحضيرية. وستختلف معاملات المواد في معدل الإنتقاء حسب طبيعة التخصص المرغوب فيه وشعبة البكالوريا. مع متمنياتي لك بالتوفيق.
  12. ع

    الباكالوريا الدولية حيرة

    عموما. الباكلوريا الدولية فرصة جيدة لتحسين مستوى اللغة. وبالتالي سهولة الإندماج في الدراسات العليا ما بعد الباكلوريا. فضلا عن الإمتياز الذي يمنحه جو المنافسة داخل أقسام الباكلوريا الدولية , بحكم المستوى المرتفع للتلاميذ.
  13. ع

    تساؤل حول آفاق كل من ensa - cpge - fst

    بسم الله الرحمان الرحيم أود معرفة السبيل الأمثل لدراسة الهندسة. وأنا محتار بين : الأقسام التحضيرية و المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية و كلية العلوم والتقنيات...
عودة
أعلى