ismagi
formations

آخر محتوى من قبل حنين

  1. ح

    جامعة ابن زهر تغيير الشعبة

    شكرا بزاف لجميع من تطوع و تشرف لكي يجيب على موضوعي وخاصة الاخت الكريمة jojo الله يوفقكم وشكرا .
  2. ح

    جامعة ابن زهر تغيير الشعبة

    ارجوك اختي jojo يمكن ان تعطيني نسخة من طلب خطي . حفظك الله ان تسديلي هذه الخدمة فقد تكوني ازلتي عني هم ثقيل .
  3. ح

    امر في غاية الاهمية: طلب خطي لتغيير الشعبة بالجامعة

    ارجوكم احتاج نسخة طلب خطي لتغيير الشعبة بجامعة ابن زهر ...ارجوكم هذا الامر مستعجل يلزمني كي اكتبه قبل غلق باب تغيير الشعبة....جزاكم الله خيرا ووفقكم لما يرضاه.
  4. ح

    جامعة ابن زهر تغيير الشعبة

    ارجوكم ساعدوني هل لدي فرصة في تغيير شعبة smp الى sma في جامعة ابن زهر باكادير لانني لا اعلم هل بدؤو بدفع الطلب للتغيير الشعبة ام ما زال لي فرصة علما اني ليست لدي اي اخبار عن هذا الامر لانني لا اسكن في اكادير فانا الان جد مشوشة اخاف ان يمر علي وقت تغيير الشعبة واجد مشكل ارجوكم ساعدوني ولو برد...
  5. ح

    تم الغاء deug

    الكل ييقول باان وزارة التعليم اصدرت قرار بالغاء doug هل اذا االغي ستفتح المدارس في وجه الطلاب بعد الاجازة او هناك اجراء اخر في االاخير نحن الطلاب نضيع فرجاءا اادارة توجيه ان تجاوبني.
  6. ح

    بخصوص الحي الجامعي

    ارجوك اختي جاوبني متى موعد التسجيل الفعلي بجامعة ابن زهر او الجامعات عامة لانني تسجلت عبر النت ولا اعرف ماذا افعل من بعد هذا.
  7. ح

    ارجوا مساعدتكم بخصوص التسجيل في موقع جامعة ابن زهر وشكرا لكم

    وجدت مشكل في التسجيل حيت لم اجد شعبة smaفاخترت smpماذا سافعل لتغيير الشعبةالى smaمع العلما ا نا حاصلة على الباك ب10.23 وحصلت في مادة math 7.5هل سيقبل طلبي في تغيير الشعبة انشاء الله .
  8. ح

    شَرحْ عَملية التَسجيل على مَوقع كُلية ابِن زُهر ( بصـــُور )

    متى موعد التسجيل الفعلي بالجامعة ابن زهر ارجوك اخي. [center]
  9. ح

    لكل من سيجتاز مباراة ENSA . ادخل و تمرُن للمبارات

    اخي aiz337 ساعدني اجد مشكل في وصع الشعبة smaفي التسجيل معالعلم اني اجد شعبة smp وغيرها دون شعبة sma فارجوك مادا سافعل فانا لم انهي التسجيل لانني اواجه هده المشكلة الان انتظر جوابك.
  10. ح

    اخر اجل لتسجيل في جامعة ابن زهر اكادير

    كيف اوراقك اختي فانا ايضا اواجه مشكلة عويصة بحيت لا اجد شعبة sma في مكان التسجيل مادا افعل لتجاوز مدا علما ان اخر اجل للتسجيل اليوم ومتئ اخر اجل لارسال ملف الترشيح . ارجوك اختي ساعديني.
  11. ح

    فتح التسجيل بابن زهر

    ارجوكم ساعدوني شيء ظروري تعلمونان اخر اجل للتسجيل اليوم في جامعة ابن زهر للعلوم انهيت التسجيل لكني اجد مشكل في الاختيار اريد شعبة sma لكن لا اجدها ا انهي تسجيلي او مادا افعل ارجوكم انا الان في انتظار جوابكم ارجوووووكم اني انتظر بفارغ الصبر.
  12. ح

    فتح التسجيل بابن زهر

    انا لا يعمل لي بحيت يقولون ان معلوماتي غير موجودة مادا افعل جزاكم الله خيرا .فمثلا كلمة السر مادا ساضع في مكانها.
  13. ح

    فتح التسجيل بابن زهر

    هل يا ااختي تسجلتي بالجامعة عبر النت ارجوك اخبريني كيف تجاوزتي المشكل فانا اواجه مشكل في التسجيل بها مع العلم اني انشاء الله سالج جامعة ابن زهر. [center]
  14. ح

    الجامعة وافاقها بعد الحصول على deug

    ارجوكم اجيبوني انا حاصلة على الباك بمعدل10.23 علوم فيزيائية بحيت اريد ولوج تخصص sma بالجامعة حيت احيطكم علما باني حاصلة على 11.5 في مادة الفيزياء و7.5 في مادة الرياضيات و 9.5 في مادة علوم الحياة والارض فهل لدي امل كي اقبل فيها [center]ام سيجبرونني على دخول شعبة اخرى smp ا رجوكم اخواني وجهوني...
عودة
أعلى