ismagi
formations

آخر محتوى من قبل ayoub74

  1. A

    إستفسارعن إمكانية ولوج ERN بالباكالوريا حرة.

    السلام عليكم ورحمة الله أود الإستفسار جزاكم الله خيرا عن إمكانية ولوج سلك تكوين الضباط المهندسين بالمدرسة الملكية البحرية لمترشحي الباكالوريا حرة هذه السنة علوم رياضية.
  2. A

    ثانية بكالوريا علوم رياضية : سلسلة سيكما ثانية بكالوريا

    السلام عليكم ورحمة الله هل توجد جزاكم الله خيرا سلسلة سيكما ثانية بكالوريا علوم رياضية الجديدة التي تضم الإمتحانات الوطنية. لأني بحثت عنها عند المكتبات فلم أجدها بعد, حيث أجد فقط الخاصة بمسلك PC أوSVT. و شكرا.
  3. A

    بخصوص رقم مسار باك حر

    السلام عليكم ورحمة الله لكن كيف لك يا أخي أن تلج مدارس الطب و مدارس ك ENSAM,ENAM في نفس الوقت. أليس الغياب ممنوع في كِليهما ؟
  4. A

    طلبة Cpge العموميين و الخصوصويين

    السلام عليكم ورحمة الله أريد الإستفسار جزاكم الله خيرا هل طلبة Cpge العموميين و الخصوصويين لهم نفس الحضوض بشأن المنح و غيرها من الإمتيازات بعد السنتين التحضيريتين.و شكرا [Cpgeالخصوصيين: أعني Cpge بالجامعات الدولية المعترف بها من طرف الدولة].
  5. A

    ولوج Cpge بالباكالوريا الحرة

    السلام عليكم و رحمة الله أود الإستفسار جزاكم الله خيرا عن إمكانية ولوج الأقسام التحضيرية العمومية للمدارس العليا هذه السنة بإذن الله بالباكالوريا الحرة.
  6. A

    المنح الممكنة لمترشحي البكالوريا أحرار

    السلام عليكم ورحمة الله أرجو معلومات وافرة جزاكم الله خيرا عن المنح الممكنة لمترشحي البكالوريا أحرار هذه السنة و أريد الإستفسار جزاكم الله خيرا هل يستفيدون من منحة FME.
  7. A

    شرح التسجيل و رابط الترشح باك حر بكالوريا أحرار bac libre 2018

    أخي الكريم هل يمكنني الترشح إن شاء الله بصورة القرعة الأمريكية
  8. A

    محتاج توجيه باك حر

    السلام عليكم أخي أريد أن أعلمك أن كل شئ ممكن تحتاج فقط أن تتوكل على الله و كن أكيد جدا أنك ستصلن إلى ما تريد. بخصوص سؤالك فعندما تمر ثلاث سنوات فأكثر بعد النجاح في مستوى الثالثة إعدادي يمكنك الترشح لاجتياز باك حر.فقط إحرص على وقت الترشيح و دفع الملف في الآجال المحددة بالتوفيق إن شاء الله.عفوا أخي
  9. A

    محتاج توجيه باك حر

    السلام عليكم أختي أريد أن أعلمك أن كل شئ ممكن تحتاجين فقط أن تتوكلي على الله و كوني أكيدة جدا أنك ستصلين إلى ما تريدين. بخصوص سؤالك فعندما تمر ثلاث سنوات فأكثر بعد النجاح في مستوى الثالثة إعدادي يمكنك الترشح لاجتياز باك حر.فقط إحرصي على وقت الترشيح و دفع الملف بالتوفيق إن شاء الله.
عودة
أعلى