ismagi
formations

آخر محتوى من قبل Achraf tayebi

  1. A

    التسجيل في APESA

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متى سيتم التسجيل بالنسبة المقبولين في 2 ème liste في APesa ؟
  2. A

    مدموج :لائحة الانتظار ENSAM

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته التسجيل بالنسبة للائحة الانتظار سيكون يوم 26/07 و لكن هل التسجيل سيكون عبر الانترنيت ام التسجيل في المدرسة . و ما هي الوثائق المطلوبة للتسجيل . عموما ما هي طريقة التسجيل و الوثائق المطلوبة ؟ الموضوع مدموج[/color] من مواضيع متعدّدة
  3. A

    الفرق بين باك حر و باك عادي

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى ووبركه هل هناك فرق بين باك حر و باك عادي في المدارس اي هل هناك مدارس لا تقبل باك حر و ما هي ؟ و ما هي المدارس التي تقبل باك حر ؟ و بخصوص الاقسام التحضيرية هل يقبلون باك حر ام لا . ؟
  4. A

    ERNمباراة

    شكرا على المعلومات
  5. A

    ERNمباراة

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هل ضروري ان تقبل في الأقسام التحضيرية في اللائحة الرئيسية لتجري امتحان ERN ou ERA ؟ مع العلم اني توصلت بالاستدعائات .
  6. A

    ERN et Era

    شكرا على مساعدتكم و توجيهكم
  7. A

    ERN et Era

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اردت الاستفسار هل في مباراة ERN OU ERA يجرى اختبار كتابي مثل امتحان ام لا . و شكرا
  8. A

    استدعائات ERN /ERSSM

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لقد نشرتم في الصفحة الخاصة ب الاستدعاءات العسكرية بعض الاستدعاءات المتوصل بها عبر البريد . فهل يتاخر وصول الاستدعاء حسب البعد ؟ ام لا؟ و نعلم ان البريد يلزمه عدة مشاكل و يمكن ان لا يصل الاستدعاء . فهل يمكنني الاتصال بهم للاستفسار هل انا مقبول؟
  9. A

    ممكن نصائح من فضلكم ؟ ?

    حصلت على باك علوم رياضية هذا العام و لم اندم على قراري و انصحك ادا كنت متميزة في الرياضيات و الفيزياء فمن الاحسن ان تابعي بعلوم رياضية و من الاحسن ان تكملي في علوم رياضية . حسب تجربتي فعليك العمل العمل العمل العمل الجاد و اعيدها العمل . و ادا كان لديك اي استفسار . اسئل(ي) .
  10. A

    Apesa et IAV

    هل APESA و IAV نفس المدرسة ؟ و ادا كان لا فهل التسجيل في apesa يعني اوتوماتيكيا التسجيل في IAV؟ ام كل هما مدرستان مستقلتان كل منهما تتطلب تسجيل خاص ؟
  11. A

    معدل بين 10 و12 علوم رياضية ب

    شكرا جزيلا على المعلومات . و بخصوص ENSA ,ENSAM,ENA عند الدخول الرابط الخاص بالتسجيل يعطينا ce site est inaccessible رغم انني 3 ايام و انا اعيد المحاولة .
  12. A

    معدل بين 10 و12 علوم رياضية ب

    سمعت من احد الموجهين انه لايمكن لعلوم رياضية ان يجتاز باك حر علوم فيزيائية لانه خرج قانون يؤكد على أن لاجتياز باك حر يجب عليك اختيار شعبة اكبر من سنتك الحالية و علوم فيزيائية اقل من علوم رياضية و بالتالي لا يمكن اجتياز . انا ايضا اريد توضيحات في هده امسالة ( انا ايضا علوم رياضية)
  13. A

    ربان طائرة

    شكرا جزيلا اخي
  14. A

    ربان طائرة

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته سمعت معلومات تفيد أن لا توجد مدارس تستطيع ان تتخرج منها ربان طائرة مدني civil و ليس عسكري . المرجو ان تجيبوني و شكرا
عودة
أعلى