ismagi
formations

آخر محتوى من قبل Mohammed yassin elaalouch

  1. M

    شهادة البكالوريا و البطاقة الوطنية

    السلام عليكم عندي اختلاف في النسب في البطاقة الوطنية (EL AALOUCH) و في الباك ( ELAALOUCH) بدون مسافة مع العلم انني تسجلت في ENSA ووضعته هل يمكن اعتباره خطأ مأثر؟؟؟؟
  2. M

    باك حر

    بما في المديرية التي انتمي إليها تعتبر علوم فيزيائية خيار فرنسي شعبة مغايرة عن علوم فيزيائية خيار عربي هل لشخص حاصل على كلتاهما ( PC biof et arab) الحق في الترشيح لعلوم فيزيائية خيار انجليزي لأنها موجودة في مدينتي
  3. M

    باك حر

    في مدينة طنجة يوجد باك حر pc خيار انجليزي هل يمكن لأحد عنده باك عادي pc خيار عربي و باك حر pc خيار فرنسي ان يدفع مرة أخرى باك pc لكن خيار انجليزي
  4. M

    باك خيار انجليزي

    أصحاب باك خيار انجليزي هل لهم الحق الترشيح للمدارس العليا و مباريات كلية الطب؟؟؟؟
  5. M

    مشكل كبير tawjihi.ma بالنسبة لباك حر

    اخي ممكن شي وسيلة نهدر معاك fb insat
  6. M

    مشكل كبير tawjihi.ma بالنسبة لباك حر

    خويا جبرتي الحل فيدنا من فضلك
  7. M

    منحة الاستحقاق fmp6 2020

    على حد علمي، في الملف خاص نسخة من بطاقة محمد السادس للولي و للمترشح ولا أظن أن اخت او اخ المنخرط يوفرون على البطاقة، والله أعلم
  8. M

    منحة طلبة الطب

    منذ فترة خرج مرسوم حول منحة طلبة الطب والذي سوف يطبق ابتداءا من السنة المقبلة ماذا عن الذين لم يحالفهم الحظ و تسجلوا في كليات أخرى سلك اجازة اي مدة المنحة ثلاث سنوات؟؟ اذا قبلوا في كليات الطب هل سوف يطبق عليهم المرسوم. ام سيقومون بتحويل المنحة إلى كلية الطب وسيستفيدون لسنتين اضافيتين فقط ؟؟
  9. M

    المنحة

    كاين إمكانية ندير تحويل المنحة من باك 2019 الى باك حر 2020
  10. M

    مشكل باك حر وباك عادي

    السلام عليكم تحصلت على باك 2019 ودرست فfst لكن وقعوا ليا شي مشاكل لي مخلانيش نجيب نقط مزيانين ف s1 ودفعت باك حر 2020 وباغي نعاود ندفع فنفس fst بباك جديد ونبدأ من جديد واش ميوقعش ليا مشاكل حيث ديجا الباك 2019 باقي عندهم واش ممكن؟؟؟
  11. M

    مشكل باك حر والمنحة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا خذيت المنحة 2019 وتسجلت ف fst و فاليديت 6 modules. وباقي امتحانات شهر 9 هاد العام درت باك حر وناوي ندفع لمدرسة أخرى واش ممكن ندفع مجددا للمنحة؟ واذا كان غير ممكن كيف ممكن نحول المنحة لبباك 2019 للمؤسسة لغادي نتسجل فيها بباك حر
  12. M

    منحة الاستحقاق fmp6 2020

    انا حاصل على باك 2019 و الاب ديالي خدام في وزارة التعليم وعندي بطاقة fmp6 لكن مدفعتش لمنحة الاستحقاق لكن تقبلت فالمنحة العادية. هاد العام عندي باك حر واش ممكن ندفع لمنحة الاستحقاق مع العلم انني ديجا عندي المنحة العادية؟؟
  13. M

    شرح التسجيل باك حر 2020 Bac Libre Maroc

    السلام عليكم أنا من طنجة كنت pc وبغيت ندير pc خيار فرنسية واش ممكن 2- واش بباك حر ممكن نقدم لمنحة الاستحقاق لأنني عندي بطاقة محمد السادس؟؟
  14. M

    الترشح لمنحة مؤسسة محمد السادس لحفز التفوق

    من فضلكم أنا منخرط وعندي 16.37 فالمعدل العام لكن في النقطة بين الوطني و الجهوي 15.85 وعندي بطاقة محمد السادس واش نتقبل أولا لا ؟
عودة
أعلى