ismagi
formations

آخر محتوى من قبل rush scott

  1. R

    ماذا أختار ENA أو Médecine

    السلام عليكم،، رجاءايا إخوتي، أنا الآن انطلقت في الداراسة بكلية الطب بمراكش إلا أن المدرسسة الوطنية للهندسة المعمارية قد نادتني للإلتحاق (لائحة الإنتظار) فماذا أختار رجاءا ؟؟
  2. R

    هل من حظوظ في cpge

    up!!!!!!
  3. R

    هل من حظوظ في cpge

    ما رأيكم ؟
  4. R

    هل من حظوظ في cpge

    السلام عليكم،، لقد حصلت على ما مجموعه: 181,4 [font=verdana, Arial, Helvetica, 1/ Lycée In Timiya - Marrakech [font=verdana, Arial, Helvetica, Première Moyenne : 194.81 [font=verdana, Arial, Helvetica, Dernière Moyenne : 184.24 [font=verdana, Arial, Helvetica, [font=verdana, Arial...
  5. R

    وثائق التسجيل في cpge

    الله يرحم الوالدين ايما جاوبو
  6. R

    طلب الترشيح BTS

    السلام عليكم، رجاءا أنا تقدمت بطلبات لـBTS وقد قدمت شخصيا بشكل يدوي الطلبات للثانوية، إلا أنني فوجئت هذا الصباح بكون التسجيل أصبح عبر النت، وقد قمت بالتسجيل من جديد وقمت باختيار نفس الشعب التي سبق ان اخترتها لكني في النهاية وجدت ملف PDF، يحمل جميع المعلومات من جديد وكتب عليه أنه يجب المصادقة...
  7. R

    أخبرنا بتوصلك باستدعاءات اجتياز المباريات 2013

    أخبرنا بتوصلك باستدعاءات الاجتياز المباريات 2013 جراءا يا إخوان .. من توصل باستدعاء من ERSSM
  8. R

    بخصوص ARM و ERSSM

    السلام عليكم،، رجاءا يا إخوان، سمعت أن ARM ستستدعي التلاميد عبر أفواج، هل هدا صحيح أم أن من توصل بالدعوى فقد توصل ... رجاءا للدين تم استدعاؤهم لـاجتياز مباراة ولوج ERSSM كم المعدل الدي حصلو عليه ؟؟؟
  9. R

    أخبرنا بتوصلك باستدعاءات اجتياز المباريات 2013

    أخبرنا بتوصلك باستدعاءات الاجتياز المباريات 2013 توصلت باستدعاء ARM رجاءا من توصل بدعوة ERSSM، ما هو المعدل الدي حصلوا عليه
  10. R

    وثائق التسجيل بـ APESA

    السلام عليكم،، رجاءا بخصوص الوثائق التي يجب إرسالها لإتمام ملف التسجيل، نجد: (Une copie du Formulaire de l’inscription en ligne (que l’IAV envoie à l’adresse mail indiquée pendant la préinscription يجب إلصاق الجدول في ظرف الإرسال .. هل يجب إرساله أيضا في الملف ؟
  11. R

    أكثر من شعبة في الأقسام التحضيرية

    السلام عليكم يا إخوة.. رجاءا أريد التسجيل في الموقع المخصص للتسجيل للأقسام التحضيرية ,, لكن أريد أن أعرف هل بإمكاني الترشح مثلا للأقسام التحضيرية تخصص رياضيات وكدلك تخصص الفيزياء وعلوم المهندس ،، أويجب اختيار شعبة واحدة ؟؟؟؟
  12. R

    DUT و CPGE

    السلام عليكم،، 1) كيف يتم التسجيل لـDUT؟ وأين تدرس ؟؟ 2) كيف يتم التسجيل ل CPGE؟
  13. R

    الاختبارت البسيكوتقنية ؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله، رجاءا يا إخوة ما المقصود بالاحتبارات البسيكوتقنية ؟ هل يجرى شفويا أم كتابيا ؟؟ وما نوع الأسئلة المعالجة فيه ؟؟ (خاصة بالنسبة ل ARM و ERSSM)
  14. R

    بخصوص قيمة الطوابع

    السلام عليكم،، رجاءا إخوتي هل لا يوجد مشكل إن ارسلت ملف يحمل طابع بريدي بقيمة 17,50 درهم بدل طابع بريدي 20 درهم هل لا مشكلة في هذا ؟؟
  15. R

    بخصوص ملفات طلب الترشيح نسيان وثيقة....

    سلام الله علكيكم جميعا، أولا أود أن أشكر كل الساهرين على هذا المنتدى .. جزاكم الله عنا كل الخير وإني أشد على أيديكم وأتمنى لكم التوفيق أما بعد، لدي سؤال لحضرتكم: هل مثلا عند نسيان وثيقة في ملف الترشيح .. -هذا يعني أن ملفك لاغي لا محال- يمكن بعث ملف آخر ؟؟ وكذلك أنا وقعت في مشكلة، لم اذكر في...
عودة
أعلى