ismagi
formations

آخر محتوى من قبل oussama ennaciri

  1. O

    معاهد للأدبيين

    https://www.tawjihnet.net/vb/threads/36795/ بالاضافة الى المعاهد التالية ISIC ISMAC INSAP ISADAC INASS IPITS assistant social
  2. O

    مباريات المدارس العليا بالنسبة لطالب باك حر

    و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته، تهانينا أخي وفقكم الله، بالنسبة للمعدل المحصل عليه سيخول لك اجتياز العديد من المدارس كالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ensa و المدرسة الوطنية للفنون والمهن Ensam و المدارس الوطنية للتجارة و التسيير ENCG و كذلك الترشح لاجتياز المباراة الوطنية المشتركة...
  3. O

    باك حر

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، لا يحق للمتمدرس الرسمي اجتياز باك حر الا بعد حصوله على باك { رسمي} او انقطاعه عن الدراسة.
  4. O

    المهنة الأنسب ( سؤال لأخد آرائكم)

    حسب منظوري, النساء يبدعون في مجال الطب أكثر.
  5. O

    مقرر تنظيم السنة CPGE 2020-2021 الأقسام التحضيرية الدخول والعطل

    السلام عليكم فيما يخص الشعب المذكورة لا يمكن المقارنة بينها,لأن لكل واحدة منهما آفاق مختلفة, فشعبة pcsi تخول لك الولوج إلى مدارس المهندسين سواء في المغرب أو في فرنسا, أما بالنسبة ECS فهي تخول لك ولوج مدارس الإقتصاد و آفاقها جد محدودة في المغرب, حيث يتنافس تلاميذ هذه الشعبة على مدرستين فقط هنا...
  6. O

    LYCEE BENGUERIR

    pas encore
  7. O

    جديد التسجيل الحي الجامعي logement onousc ma 2019

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته، نفس السؤال.
  8. O

    طلب إستشارة كلية الطب بفاس 2020

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، أخي أنت تقوم بالدخول إلى رابط التسجيل للسنة الماضية 2019، أما بالنسبة لهذه السنة لم يتم بعد فتح باب التسجيل.
  9. O

    منصة الاطلاع على المنحة وتقديم الشكايات e-bourse-maroc onousc

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته، لا يمكن مع الأسف. كنت قد اتصلت بالجهات المعنية وأكدت لي بأن حملة الباك في سنة معينة هم من يحق لهم التسجيل في تلك السنة بالذات، يمكن التفكير في الباك الحر السنة القادمة إن شاء الله.
  10. O

    منصة الاطلاع على المنحة وتقديم الشكايات e-bourse-maroc onousc

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته، كتعقيب على ماقلته، أخي لم كل هذا الإستياء، أعرف الكثير من الطلبة المنحدرين من أسر فقيرة جدا للأسف لم يكونوا من الممنوحين, ألا تكفيك منحة الإستحقاق؟ أخي لنكن واقعيين, عليك التفكير في المصلحة العامة لا المصلحة الشخصية.
  11. O

    المدارس و المنح المتوفرة

    السلام عليكم و رحمة الله، لحد الآن لم تفتح أي مدرسة(الهندسة أو الطب ) باب التسجيل، حسب السنوات الماضية التسجيل يبدأ في الأسبوع الأول من يونيو.
عودة
أعلى