ismagi
isga

آخر محتوى من قبل Khadija El malehi

  1. K

    الوتائق المطلوبة للتسجيل في كلية العلوم و التقنياتFST

    بعض خروج النتائج الأولى في توجيهي تم قبولي في كلية العلوم و التقنيات سطات و أجبت بأقبل بشكل نهائي ، اي يجب ان أذهب يوم 02/09 من أجل التسجيل .لكن الى حد الأن لم يتم الإعلان عن الوتائق المطلوبة من أجل التسجيل ؟ و هل سنذهب الىFST ام سنتسجل عن بعد ؟
عودة
أعلى