ismagi
formations

آخر محتوى من قبل abd3rrazzak

  1. A

    توضيحات موعد التسجيل و الترشيح باك حر أحرار bac Libre 2023 Maroc

    أنا في هذه السنة كنت bac pc biof و أريد عمل باك حر svt biof. ممكن نصائح مثلا: كيف تنظيم الوقت و هل أبدأ الاستعداد الآن أم انتظر...؟
  2. A

    جديد جدولة ونتائج الامتحان الوطني والجهوي بكالوريا أحرار 2022 Bac Libre

    ممكن توضعو لنا نسخ من امتحان باك حر حتى نطلع عليها؟ و بالتحديد في المواد العلمية جزاكم الله خيرا.
  3. A

    ما هو الفرق بين ENCG و كلية الاقتصاد؟

    السلام عليكم، ما هو الفرق بين ENCG و كلية الاقتصاد؟ أسئل عن الفرق بين الآفاق و المواد و غيرها من الأمور؟ و من هي الأفضل؟ و أين توجد فرص شغل جيدة ؟ و أيضا اريد نصائح حسب ما تعرفونه. > أنا طالب 2bac علوم تجريبية بالفرنسية.
  4. A

    معلومات افاق و انتقاء مدارس التجارة والتسيير ENCG 2022 TAFEM

    هل نطقة البكالوريا هي التي تحدد هل سيتم قبولي أو لا أم الامتحان الكتابي الذي سأجتازه ؟
  5. A

    القبول في المدارس العليا

    السلام عليكم، أتسائل بخصوص معدلات الانتقاء ... و كيفية القبول في المدارس العليا. أنا أعرف كيف يتم حساب معدل الانتقاء، لكن سؤالي: هل هذا المعدل يسمح لي فقط باجتياز الامتحانات (الشفوية و الكتابية) و ما أحصل عليه في الامتحانات يحدد إن قبلت في المدرسة أو لا؟ أم أن معدل الباكالوريا يؤثر على احتمال...
  6. A

    باك حر

    هل يوجد فرق بين باك حر و باك عادي في: القبول بالمدارس العليا؟ المنح المدرسية؟ المنح بالخارج؟ و هل ثمة فرق بينها بصفة عامة؟
  7. A

    شروط القبول في علوم رياضية "أ" خيار فرنسي

    السلام عليكم، أنا تلميذ أولى باك علوم تجريبية خيار فرنسي و عندما أردت ملئ استمارة التوجيه اكتشفت أنه يمكنني اختيار شعبة علوم رياضية "أ" خيار فرنسي. لذلك: 1- ما هي شروط القبول في هذه الشعبة، و أقصد، ما هو المعدل الذي يلزمني في المواد العلمية حتى يتم قبولي؟ 2- هل يستحسن أن اختار شعبة علوم رياضية...
عودة
أعلى