ismagi
formations

آخر محتوى من قبل Essoubi.

  1. E

    سؤال حول مدة الدراسة في ens,esef...

    السلام عليكم كم سنة يدرس طلاب ens, esef, fse ليصبحو معلمين؟ فهنالك من يقول مدة الدراسة 3 سنوات، وبعدها بإمكانهم اجتياز مباريات التعليم، وايضا من يقول انه مدة الدراسة 3 سنوات وبعدها سنتان من ال stage و ال formation اي 5 سنوات. اين الأصح من فضلكم
  2. E

    استفسار حول La parapharmacie

    السلام عليكم من فضلكم ارغب بمعلومات حول تخصص ال para_pharmacie، هل يُدرس بمدارس مخصصة له؟ ام يُدرس مثل تخصص الصيدلة في كلية الصيدلة؟
  3. E

    التسجيل في ispits بباكالوريتين

    السلام عليكم ارغب بالترشح ل ispits ولدي باك علوم فيزيائية، وباك حر اداب، هل استطيع الترشح بهما معا؟
  4. E

    Ispits ام cmc

    السلام عليكم ان كنت ارغب بدراسة تخصص الاشعة او التحاليل الطبية مثلا، أيهما افضل من حيث الافاق وفرص العمل والأجر، ispits ام cmc(مدينة المهن والكفاءات)؟
  5. E

    معاهد التكوين المهني بميزة مقبول

    السلام عليكم كم تقدر نسبة قبولي في معاهد التكوين المهني بباكالوريا علوم فيزيائية بمعدل عام يساوي 10.28 في احدى التخصصات المتعلقة بالصحة وأيضا ما هي التخصصات التي من الممكن ان اقبل فيها في معاهد (cmc,ifmsas) في نفس المجال (الصحة)
  6. E

    المعلوميات

    السلام عليكم، هل توجد إمكانيات وطرق لدراسة المعلوميات او علوم الحاسوب بباك حر اداب؟ وهل توجد مؤسسات تقبل نفس التخصص بباك علوم فيزيائية(2022) بمعدل 10؟
  7. E

    سحب شهادة البكالوريا الأحرار

    السلام عليكم من فضلكم، من اين سنأخذ شهادة البكالوريا نحن الاحرار؟ وما الذي يجب فعله إن تغيرت نقطة البكالوريا بعد عملية إعادة التصحيح؟ وايضا، كم المدة التقريبية لظهور نتائج اعادة التصحيح؟ وشكرا
  8. E

    قيمة باك حر

    حسب تجربتي لا يوجد اي تهميش بالنسبة للباك حر غير انه توجد مؤسسات قليلة لا تقبل الباك الحر كالاقسام التحضيرية إن استطعت التفوق فيه والحصول على نقطة جيدة لايهم ان كان باك عادي او حر بقدر ما تُهم النقطة التي ستمكنك من ولوج احدى الجامعات او المعاهد..
  9. E

    استفسارات حول نقطة البكالوريا واعادة التصحيح

    حصلت على معدل 14.16 في البكالوريا مسلك الاداب، وارغب بالتسجيل بعدة مؤسسات لكنني قمت بتقديم شكاية لإعادة التصحيح في مادتين لانني لست متأكدة من نقطيتهما لدي استفسارات: -هل اقوم بالتسجيل في المؤسسات الآن أم انتظر نهاية عملية اعادة التصحيح؟ -هل نقطتي جيدة وهل تمكنني من ولوج ispits في احدى الشعب...
  10. E

    تلاميذ 2 بكالوريا المتميزين Top Bac 2023 مباراة العلوم والتقنيات

    ألا توجد مباراة مثل هذه بالنسبة للأدبيين؟
  11. E

    سؤال حول الدراسة في الخارج

    السلام عليكم، عندما ارغب بالتسجيل في إحدى منح الدراسة بالخارج يتم طلب رقم جواز السفر، وجواز سفري منتهي الصلاحية، هل استطيع التسجيل بإدخال رقم جواز سفر منتهي الصلاحية وفي حالة ان قبلت اقوم بتجديده ام لا يمكن؟
  12. E

    سؤال باك ليبر svt : الامتحانات

    حسب ماكنعرف انا.. الامتحان الوطني احرار ومتمدرسين كيكون نفس الامتحان،
  13. E

    استفسار حول اختبار التربية البدنية

    شكرا جزيلا
عودة
أعلى