ismagi
isga

نتائج البحث

  1. S

    ما ذا يمكن ان ادرس بعد عامين الاقسام التحضيرية CNC . CPGE ؟

    تحية طيبة اجتزت الامتحان الوطني CNC و نجحت فيه و اخترت إحدى المعاهد العليا بالمغرب و درست فيها الفصل الاول فقط و توقفت عن الدراسة لاسباب خاصة . سؤالي : ما هي المسارات الاخرى التي يمكن ان اتبعها سواء هذا الموسم او الموسم المقبل ، بمعنى ما هي الافاق التي يمكن لشهادة الاقسام التحضيرية ان تؤهلني...
عودة
أعلى