ismagi
isga

نتائج البحث

  1. O

    مشكل بيان لنقط لCPGE

    أهلا بجميع الساهرين على هذا المنتدى و جميع الأعضاء من فضلكم لدي استفسار بسيط يخص الأقسام التحضيرية. بالنسبة لبيان النقط المطلوب هل يجب جمع النائج المطلوبة في ورقة واحد(بيان واحد) ثم المصادقة عليها من لدن الأكاديمية و الحراسة و المدير ام الإكتفاء بطبع النتائج المطلوبة و المصادقة عليها من طرف...
عودة
أعلى