ismagi
isga

نتائج البحث

  1. D

    بخصوص المنحة امكانية الترشح بباك قديم 2013

    بخصوص المنحة ... ارجوكم اجيبوني
  2. D

    بخصوص المنحة امكانية الترشح بباك قديم 2013

    السلام عليكم انا اخذت الباك في 2013 ودفعت المنحة لكن لم أقبل مع العلم ان لدي دوافع مقنعة لاخذ المنحة والان فكرت في ان اعيد دفعها هذه السنة 2014 فهل هذا متاح ام يمنع تكرير ذلك؟؟؟؟؟؟
عودة
أعلى