ismagi
isga

نتائج البحث

  1. L

    الإستفادة من منحة التعليم العالي

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، أنا حاليا أدرس في كلية العلوم و التقنيات بالمحمدية، وبالفعل أنا الآن في السنة التالتة، لكن ما زال لدي 3 مواد لأعيدها بعدها أقدم طلبا للإجازة في نصف السنة حسب النظام المعمول به في fstm ،فهل سأستمر في الإستفادة من منحة التعليم العالي و في حالة لا، كيف...
عودة
أعلى