السنة 6 ابتدائي: إنشاء موقع المدرسة الالكترونية شراكة inwi

السنة 6 ابتدائي: إنشاء موقع المدرسة الالكترونية شراكة مه inwi[IMG]http://www.elhyani.net/wp-content/uploads/2010/02/log ..



23-12-2012 07:29 مساء
الاستاذ
مشرف على مستجدات تعليمية وتربوية ومهنية عامة
الأوسمة:1
مشرف توجيه نت
مشرف توجيه نت
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-10-2011
رقم العضوية : 663
المشاركات : 1860
الدولة : Maroc
الجنس : ذكر
الدعوات : 3
قوة السمعة : 10
 offline 
forum tawjihnet

السنة 6 ابتدائي: إنشاء موقع المدرسة الالكترونية شراكة مه inwi
logo_inwi
أعلنت شركة الاتصالات «إينوي» عن إنشاء موقع المدرسة الالكترونية المخصص للتلاميذ والمعلمين وأولياء الأمور بشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين جهة الدار البيضاء الكبرى. وقال بلاغ للشركة إن الموقع صمم، في البداية، لمساعدة الأطفال في العام السادس ابتدائي على تهييء امتحاناتهم، ولإيقاظ رغبة الصغار في القراءة أيضا. هذه خطوة أولى، على أن يتم تطوير الموقع لاحقا مع الأخذ في الاعتبار مطالب المعلمين والتلاميذ وأولياء الأمور.

وهو موقع ترفيهي تربوي موجه لخدمة جميع تلامذة السنة السادسة في المغرب لمساعدتهم على التقدم في دراستهم، وفهم الدروس، وصقل معارفهم، وإثراء معلوماتهم العامة، خاصة قبل الانتقال إلى الثانوية. ويشتمل الموقع على مقاطع فيديو تربوية صورت بمساعدة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الدار البيضاء الكبرى، وجذاذات الدروس والتقييم، إضافة إلى حكايات تفاعلية. وتبعا لذلك، وبشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الدار البيضاء الكبرى، صورت أشرطة فيديو تعليمية في القسم السادس ابتدائي التابع لمدرسة «الحدائق»، التابعة لنيابة الحي الحسني، ووضعت هذه الكبسولات على شبكة الإنترنت حتى يستفيد جميع تلاميذ هذا المستوى من دروس في العربية، الفرنسية، الرياضيات والنشاط العلمي.

عنوان الموقع: عبر الرابط






الكلمات الدلالية
ابتدائي: ، السنة ، الالكترونية ، المدرسة ، موقع ، إنشاء ، شراكة ، inwi ،


 








الساعة الآن 10:50 صباحا