ismagi
formations

إقصاء مدرسوا نيابة تاونات من اجتياز مباراة التوجيه و التخطيط التربوي

techno20aout

عضو جديد
تفاجئت هيأة التدريس بتاونات مساء أمس بعدم إدراج أسماؤهم بلوائح المدعوين لاجتياز مباراة التوجيه و التخطيط التربوي بعد أن تقدموا بطلب في الموضوع لمدير المركز عبر السلم الإداري في الآجال القانونية و كما نصت على ذلك المذكرة الإطار المنظمة للعملية.
و فور علمهم بذلك انتقل المتضررون إلى مكتب الامتحانات بالنيابة ليتأكد لهم أن الملفات أرسلت بالفعل يومه 02/09/2015 فتم الاتصال بمدير المركز الذي قال و بالحرف بأنه يستحيل ألا يستقبل المركز الملفات إن هي فعلا أرسلت في التاريخ المذكور !!!
بعد أخذ و رد و تدخل كل من السيدين مدير الأكاديمية و النائب الإقليمي للاستفسار عن عدم إدراج لائحة نيابة تاونات كان جواب السيد مدير مركز التوجيه و التخطيط التربوي بأن المترشحين لم يتم انتقاؤهم لتبدأ علامات الاستفهام ؟؟؟
1) المذكرة الإطار لا تتضمن شيئا اسمه انتقاء و أشارت إلى 4 سنوات أقدمية فما فوق في حين أن المتضررين كلهم جاوزوا الأقدمية المذكورة و هذا رابط المذكرة :
تحميل من هنا تحميل المراسلة المنظمة 20152) السيد المدير المحترم ، ما هي شروط و معايير الانتقاء التي جعلت نيابة تاونات دون غيرها من باقي نيابات المملكة أن يستثنى موظفوها من اجتياز المباراة؟
3) من هذا المنبر ، يعلن المتضررون بأن العملية تشوبها الضبابية و الارتجالية و يطالبون بإظهار حقيقة إقصائهم من مباراة تمثل حقا من الحقوق التي خولها لهم القانون ، كما يحتفظون باتباع مجمل الخطوات النضالية و القانونية التي تجعلهم استرجاع حقوقهم المهضومة.
 
السلام عليكم
لانعتقد بتاتا ان هناك اقصاء لنيابة معينة
من خلال تجربتنا (وكرأي شخصي) قد يكون السبب تأخر وصول الملفات للمركز
حسب اتصالاتنا هناك لائحة سوف تصدر اليوم 10-09-2015
**************
تمت اضافة لائحة اضافية ، وبها نيابة تاونات
نتمنى ان يكون المشكل قد حل بالنسبة لكم
بالتوفيق
تحميل " لوائح المدعووين لمباراة ولوج مركز التوجيه و التخطيط التربوي COPE 2015
 
عودة
أعلى