ismagi
formations

التحاق المسؤولين بالجامعات و الأكاديميات و المديريات الاقليمية 27 ماي 2020

الاستاذ

مشرف منتدى tawjihnet.net
طاقم الإدارة
وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي
جديد الاستمراية الادارية التحاق المسؤولين بالجامعات و الأكاديميات و المديريات الاقليمية
27 ماي 2020

27-05-2020.jpg

أكد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي في مراسلة بتاريخ 22 ماي 2020 وجهها إلى رؤساء ومسؤولي الجامعات والمديرين المركزيين، وكذلك مدراء الأكاديميات، ومركز التكوين، و المديرات المديرين الاقليمين بشأن تأمين الاستمرارية الإدارية؛ على أهمية تفعيل خطة الاستمرارية الضامنة لمواصلة توفير خدمات المرفق العام التربوي، معلنا أن ذلك يأتي "في إطار التخفيف من إجراءات الحجر الصحي".

المراسلة تطلب من السيدات والسادة المسؤولين ورؤساء الأقسام والمصالح الالتحاق بمقرات عملهم بدءا من يوم الأربعاء 27 ماي 2020 لتأمين ”الاستمرارية الإدارية”.

سياق “التخفيف من إجراءات الحجر الصحي، مع ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة من أجل تأمين ديمومة بجميع الوحدات الإدارية، أخذا بعين الاعتبار الحالة الصحية للذن يشتكون من أمراض مزمنة أو ضعف في جهاز المناعة، وكذا النساء الحوامل”.

وشدد أمزازي في المراسلة ، على “ضرورة احترام الترتيبات والإجراءات الاحترازية والوقائية والتحسيسية الصادرة عن السلطات العمومية المختصة التوجيهات الإدارية الرامية إلى الحد من خطر انتشار جائحة كوفيد-19، بما يكفل للإدارة الاستمرار في تنزيل وإنجاز مشاريعها التي أطلقتها وتقدم خدماتها، بما يضمن سلامة وصحة الموظفين والمرتفقين
 
عودة
أعلى