ismagi
formations

الدراسة في مكانين

Ert

عضو مشارك
أنا حصلت على باكين أحدهم باك عادي و الأخر باك حر و وضعت الأول ب ensa و الثاني ب fst و شألت الإدارتين المشكلة أن إدارة ensa أخبرتني بأنه لا يوجد مشكل لكن إدارة fst أخبرتني بالعكس فهل يحق لي الدراسة بكلتيهما أم لا ؟ و قد اقترح علي البعض أن أترك الأمور لحالها و لن تلاحظ إدارة fst هذا فهل هذا ممكن ؟
 
نعم يمكنك
المشكلة فقط في الحضور لأن في كلية العلوم والتقنيات (FST) والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية (ENSA) يجب عليك الحضور وهو أمر إجباري في هاتين المؤسستين
أعرف أشخاص وتحدث معهم في هذا الأمر هناك شخص درس في كلية العلوم والتقنيات (FST) وفي شعبة SMI في كلية العلوم (FS) في نفس الوقت. وهناك عدة أمثلة والأسهل هو إما في التكوين المهني OFPPT وهو حضور إجباري وشعبة ما في كلية ما والحضور غير إجباري واعرف اشخاصا فعلو هذا
لكن بعد التغييرا لا اعرف ان كانت الامور ستتغير
 
السلام عليكم
بالاضافة لما اشار اليه العضو الكريم في الرد Moujdi5060 مشكورا هناك مشكل اخر ان كانت المؤسستين تابعتين لنفس الجامعة ، حيث هناك رقم Apogée يمنح لكل طالب تابع للجامعة ومرتبط برقم بطاقة التعريف الوطنية ، ولايمكن التسجيل مرتين هنا وهناك .
 
السلام عليكم
بالاضافة لما اشار اليه العضو الكريم في الرد Moujdi5060 مشكورا هناك مشكل اخر ان كانت المؤسستين تابعتين لنفس الجامعة ، حيث هناك رقم Apogée يمنح لكل طالب تابع للجامعة ومرتبط برقم بطاقة التعريف الوطنية ، ولايمكن التسجيل مرتينهنا وهناك .
إذا لا يمكنني الدراسة بكلتاهما حاليا ؟
 
عودة
أعلى