ismagi
formations

أنباء عن مقتل بطل الفيلم المسيء للرسول الكريم

الاستاذ

مشرف منتدى tawjihnet.net
طاقم الإدارة
[color=#fأنباء عن مقتل بطل الفيلم المسيء للرسول الكريم[/color]​
حسب جريدة العلم ، عدد 14 شتنبر 2012، فقد تناقلت مجموعة من المواقع خبرا مفاذه أن بطل الفيلم المسيء للرسول الكريم إختفى وقد يكون قد قتل، بعد الاحتجاجات التي شهدتها معظم الدول الاسلامية والتي انتهت بمقتل سفير امريكا في ليبيا و بعض الديبلوماسيين و إشعال النيران في مقر السفارة الأمريكية في بنغازي.
وفيما لم يتأكد بعد الخبر، تناقلت بعض وسائل الإعلام أنباء بان الممثل الرئيسي بالفيلم قد وجد مقتولا في مكان كان يختبئ فيه بإحدى الولايات المتحدة الأمريكية صباح اليوم الخميس، دون تحديد مرتكبي عملية القتل لحد الساعة.
وأفادت مصادر إعلامية الكترونية أن مخرج الفيلم الذي واكبته احتجاجات بروع العالم الإسلامي وقتل السفير الأمريكي ودبلوماسيين بليبيا، قد اختفى مخافة أن تطاله أيدي المحتجين وسفك دمه.
وكشفت وكالة الأسبوشيتد الأمريكية تفاصيل مفاجئة حول كاتب ومخرج الفيلم المسيء للإسلام أنه من إنتاج مطور عقارات ، قام بجمع خمسة ملايين دولار من مائة متبرعين لإنجاز العمل، وجرى تصوير الفيلم في ولاية كاليفورينا في مدة 3 أشهر خلال العام الماضي.
وقال سام باسيل: منتج ومخرج وكاتب الفيلم، ويبلغ من العمر 56 عامًا، إنه قرر إنتاج الفيلم لإظهار أن الإسلام دين كراهية، وأن الفيلم هو فيلم سياسي وليس فيلما دينيا.
المصدر جريدة العلم ، عدد 14 شتنبر 2012​
 
عودة
أعلى