أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة.
-
-
س
السلام عليكم يا أستاذ، لقد رسبت في شهادة البكالوريا عام 2011، وفي السنة الموالية أصبت باكتئاب شديد وتابعت علاجي في مستشفى حكومي للأمراض...
-
س
في البكالوريا سنة الماضية تركت هاتفي في محفظتي ب جانبي لكنني لم أنو الغش ولم استخدمه خلال الامتحان ، تهاونت فقط و تركته ، و بعدها رغم...
-
جار التحميل…
-
جار التحميل…