ismagi
formations

آخر محتوى من قبل Wafia

  1. W

    منصب أساتذة اللغة الانجليزية ب cpge

    السلام عليكم لدي سؤال حول منصب أساتذة اللغة الانجليزية بالاقسام التحضيرية. هل يجتازون مباراة أخرى غير التبريز؟ ما اسم هذه المباراة و ماهي شروطها ؟ و هل التعاقد يشكل عائقا لاجتياز هذه المباراة أم لا؟
  2. W

    مباراة التبريز

    السلام عليكم لدي تساؤلات حول شروط مبارة التبريز هل ماستر في أحد تخصصات الدراسات الانجليزية يمكن من اجتياز مباراة التبريز تخصص الترجمة؟ وهل التعاقد يمنعك من اجتياز هذه المباراة؟
  3. W

    إجازة التميز بباك+2

    السلام عليكم لدي تساؤل حول إجازة التميز. انا حاليا مقبلة على السنة الثالثة شعبة الدراسات الانجليزية بجامعة ابن زهر و قد بلغ الى انتباهي انه من الممكن التسجيل في إجازة التميز وان الحاصلين على s5 يمكنهم التسجيل في هذه الاجازة ،الا انه عندما أردت التسجيل بموقع الجامعة لم أجد خيار اجازة التميز...
  4. W

    التكوين بعد ENCG

    شكرا جزيلا على توضيحكم
  5. W

    التكوين بعد ENCG

    السلام عليكم، لدي استفسار حول التكوين بعد ENCG. هل من الممكن ان احصل على ماستر اضافي (هنا بالمغرب) بعد إكمال الدراسة و الحصول على دبلوم ENCG؟ ام ان الدكتوره هي الخيار الوحيد؟
  6. W

    إمكانية تتبع الماستر بعد ENS

    السلام عليكم، هل من الممكن تتبع الماستر بعد الحصول على إجازة في التربية ENS؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ما هي التخصصات المتاحة؟
  7. W

    اختيار التخصص encg

    السلام عليكم، انا تلميذة في السنة الثالثة بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير باكادير، لدي استفسار حول آفاق مختلف التخصصات التي تقترحها هذه المؤسسة و ما هي اهم التخصصات ذات الطلب و الاستقطاب في سوق الشغل حاليا؟ الشغف و الاهتمام الشخصي على جنب، اريد نصائح موضوعية و واقعية من فضلكم.
  8. W

    ENS vs Licence

    السلام عليكم، أنا مقبلة على العام الثاني في الدراسات الانجليزية و لدي بعض التساؤلات ان كان سيتاح لي آفاق وفرص شغل إذا اتممت دراستي وحصلت على الإجازة و ان شاء الله الماستر، أم أنه يستحسن ان اقوم بالتسجيل في المدرسة العليا للاساتذة ؟
  9. W

    استفسار حول ثانوية التميز بنجرير- جذع مشترك

    شكرا جزيلا على ردكم
  10. W

    استفسار حول ثانوية التميز بنجرير- جذع مشترك

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لدي استفسار حول ولوج الجذع المشترك بثانوية التميز بنجرير. ماهي الوثائق اللازمة للتسجيل يوم السبت ١٠ شتنبر من غير شهادة الضريبة على الدخل؟ وهل يتم الاعتماد فعليا على نتائج الروائز لاختيار اللائحة النهائية للتلاميذ المقبولين؟
  11. W

    رمز حساب منحتي

    شكرا جزيلا على التوضيح
  12. W

    رمز حساب منحتي

    السلام عليكم جميعا لقد فقدت مؤخرا رمز حساب منحتي و لا استطيع تذكره. ذهبت إلى اقرب وكالة "البريد بنك" للإستفسار عن إمكانية تغييره، لكن الموظفة هناك قالت انه يجب علي الذهاب الى الوكالة التي بها استلمت بطاقة منحتي، علما انني أنشأت الحساب بكلميم و انا ادرس حاليا بمكناس. هل لي من حل آخر؟
عودة
أعلى