ismagi
isga

نتائج البحث

  1. S

    مساعدة من فضلكم الشهادة المدرسية

    الشهادة المدرسية المطلوبة في التقني بمستوى باك فقط ب (ISTA) هل أحصل عليها بالثانوية التي حصلت فيها على البكالوريا ؟ علما أني حاصل على الباك 2012 و أريد الدمج بين الكلية و التقني في آن واحد
  2. S

    بعض الأسئلة حول ( ISTA)

    السلام عليكم و رحمة الله أولاً أريد أن أشيد بالعمل الجيد والطيب الذي يقوم به المشرفون جزاكم الله خيرا تانيا لدي بعض الأسئلة حول ( ISTA) أنا طالب ب السنة التانية بكلية العلوم أكادير وأريد الولوج إلى المعهد بمستوى التانية باك فقط يعني( تقني ) سؤالي بالنسبة لشهادة مدرسية من أين أحصل عليها...
عودة
أعلى