ismagi
isga

مساعدة من فضلكم الشهادة المدرسية

  • بادئ الموضوع بادئ الموضوع svt
  • تاريخ البدء تاريخ البدء

svt

عضو جديد
الشهادة المدرسية المطلوبة في التقني بمستوى باك فقط ب (ISTA)
هل أحصل عليها بالثانوية التي حصلت فيها على البكالوريا ؟
علما أني حاصل على الباك 2012 و أريد الدمج بين الكلية و التقني في آن واحد
 
السلام عليكم
يمكن دفع نسخة من شهادة الباك مصادق عليها ( فهي شهادة اتباث)
 
عودة
أعلى