السلام عليكم و رحمة الله
أولاً أريد أن أشيد بالعمل الجيد والطيب الذي يقوم به المشرفون جزاكم الله خيرا
تانيا لدي بعض الأسئلة حول ( ISTA)
أنا طالب ب السنة التانية بكلية العلوم أكادير وأريد الولوج إلى المعهد بمستوى التانية باك فقط يعني( تقني ) سؤالي بالنسبة لشهادة مدرسية من أين
أحصل عليها...