الاتحاد المغربي للشغل طرف يدعو إلى الإضراب وآخر يتبرأ منه

الاتحاد المغربي للشغل طرف يدعو إلى الإضراب وآخر يتبرأ منه[IMG]http://data.imagup.com/10/1176225261.png[/IMG] مازال أثر ..



22-02-2013 06:58 مساء
mohammed
مشرف على منتدى الاستشارة و التوجيه بالثانوي الاعدادي و التأهيلي وما بعد الباك
الأوسمة:1
مشرف توجيه نت
مشرف توجيه نت
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 10-03-2011
رقم العضوية : 3
المشاركات : 4972
الدولة : المغرب
الجنس : ذكر
الدعوات : 30
قوة السمعة : 10
 offline 
forum tawjihnet

الاتحاد المغربي للشغل
طرف يدعو إلى الإضراب وآخر يتبرأ منه
1176225261

مازال أثر الخلاف الذي عرفه الاتحاد المغربي للشغل باديا وذلك من خلال اللبس الذي حصل للعديد من المتتبعين لقضايا هذه النقابة خاصة حينما أصدرت الجامعة الوطنية للتعليم نداء تحت شعار، جميعا من أجل إنجاح الاضراب الوطني بالوظيفة العمومية والجماعات المحلية.. والمشاركة في المسيرة الاحتجاجية ليوم الخميس 28 فبراير 2013.
وفي هذا الإطار أصدرت الجامعة الوطنية للتعليم التابعة للاتحاد المغربي للشغل بلاغا توضيحيا لنساء ورجال التعليم تؤكد أن لا علاقة لها بالإضراب وبالمسيرة.
وقال محمد خفيفي نائب الكاتب العام الوطني للجامعة الوطنية للتعليم التابعة للاتحاد المغربي للشغل في تصريح لجريدة «العلم» إنهم في إطار هذه الجامعة لا علاقة لهم لا من قريب ولا من بعيد بهذا القرار، وأضاف خفيفي أن الجهات التي دعت إلى هذا الاضراب لا تربطها بالجامعة التابعة للاتحاد المغربي للشغل أية صلة تنظيمية موضحا أن كل ذلك ترك إلتباسا داخل أوساط رجال ونساء الإعلام، وكان من اللازم توضيحه وأخبر بلاغ الجامعة الوطنية للتعليم التابعة للاتحاد المغربي للشغل كافة نساء ورجال التعليم ومعهم الرأي العام الوطني أن لا علاقة لها بالاضراب وبالمسيرة التي قال البلاغ إن إحدى المجموعات دعت إليها والتي تنتحل إسم الجامعة الوطنية للتعليم.
وأضاف البلاغ ذاته أنه رفعا لكل لبس ومغالطة وتشويش ومزايدة فإنها تتبرأ من هذا الإضراب ومن الداعين إليه.( عن ج العلم ليوم 22 فبراير 2012)





المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
دعوة الاتحاد المغربي للشغل UMT الجامعة الوطنية للتعليم الاستاذ
0 1636 الاستاذ
بيان المجلس الوطني للاتحاد المغربي للشغل الاستاذ
0 1808 الاستاذ

الكلمات الدلالية
الاتحاد ، المغربي ، للشغل ، طرف ، يدعو ، إلى ، الإضراب ، وآخر ، يتبرأ ، منه ،


 








الساعة الآن 02:27 مساء