ismagi
formations

تساؤلات حول fst settat و fst marrakech

Chakar007

عضو مشارك
السلام عليكم
المرجو الاجابة على التساؤلات التالية :
1- هل كان التسجيل ب fst settat بشكل مكثف بالنسبة للائحة الرسمية و لائحة الانتظار الاولى أم كان ضعيفا ؟ نفس التساؤل بالنسبة لFST MARRAKECH و أن أمكن تزودنا بمعلومات حول عدد المقاعد التي بقيت .
2- كم تمتد فترة التسجيل الخاصة بلائحة الانتظار الثانية في fst settat و التي تنطلق بتاريخ 05/09/2013 مع الساعة 9.00 لأنني معني بالحضور في نفس اليوم و الساعة ب fst marrakech علما أن هذه الأخيرة حددت حددت عكس الاولى الفترة الزمنية بالضبط من 9-11 صباحا ؟
3- في هذه الظروف اي مؤسسة ينصح بالتسجيل بها اعتمادا على حظوظ القبول و توقيت التسجيل الجد متقارب الهم ان كانت FST settat ستمدد فترة التسجيل بها الخاصة باللائحة 2.
و اسف على الاطالة .... في انتظار الردود و شكرا
 
oui exactement aujourd'hui j ' ai effectué l inscription et j étais dans la liste d'attente numéro 1 de settat ils m'ont dit que 7 qui sont venus de la liste principale et un peu prés 100 qui se sont inscris de la liste d'attente 1 donc tu es retenus ne t'en fais pas je signal que la duré de l'inscription a duré pour moi 30 minutes parce que j'étais parmi les premier de la liste d''attente donc qui sont parmi les derniers risquent de s'attarder un peu
 
[quote=mouaadprincoui exactement aujourd'hui j ' ai effectué l inscription et j étais dans la liste d'attente numéro 1 de settat ils m'ont dit que 7 qui sont venus de la liste principale et un peu prés 100 qui se sont inscris de la liste d'attente 1 donc tu es retenus ne t'en fais pas je signal que la duré de l'inscription a duré pour moi 30 minutes parce que j'étais parmi les premier de la liste d''attente donc qui sont parmi les derniers risquent de s'attarder un peu[/quot
شكرا لك على الاجابة و مبارك لك التسجيل
و رجاء ان أمكن اعطاء مدة التسجيل بالنسبة للوائح الانتظار الاولى و الثانية ب fst settat و لو بشكل تقريبي لان ترتيبي متأخر نسبيا
 
Svp demain j vais m'inscrire à l FST Settat je suis de la liste d'att n° 2 et mn num est 1937 est-ce-que j'e px etre admis??
 
chakar 007 ça peut être un peu près 2h
wink_3.gif
 
يا اخوان هل هناك امل بالنسبة ل fst setat mip مع العلم انا بلائحة الإنتضار 3 رقمي هو 6100
 
عودة
أعلى