ismagi
formations

احس بالندم الشديد وقتلني الاحباط.

youssef sadiq

عضو مميز ومتألق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
لن اطيل كثيرا . منذ ان حصلت على شهادة البكالوريا و انا في اصعب المشاكل واسوء الظروف التي شهدتها يوما . بعدما كنت قد تسجلت في الجامعة , سحبت البكالوريا وقمت بالتسجيل في ista تحت ضغط ابي. والان احس بنفسي في اسوء الحالات ولم ابك يوما بسبب هذه الالام حتى هذه الفترة الاخيرة والتي كانت صعبة.
ملحوظة : حصلت على البكالوريا بمعدل 15 . اذا كانت لديكم اي راي افيدوني وجزاكم الله خيرا .
 
اخي اعتذرلك لكن اخطأت في التسجيل بISTA
ماهي شعبتك وانصحك بالجامعة .. هل قبلت في EST FST ??
انتظر اجابتك
 
نعم قبلت في EST FST ولكنني وقتها كنت ابحث عن الكراء وعلمت ذلك بعد فوات الاوان
شعبتي هي العلوم الفيزيائية
 
السلام عليكم
تحية لرواد منتديات توجيه نت ومتمنياتنا بالتوفيق للجميع
العضو الكريم \"يوسف\" انت كدلك تتحمل جزء من المسؤلية في عدم تتبع اخبار لوائح الانتظار في مؤسسات كنا ننشرها بموقع توجيه نت بشكل مستمر .
انت الان كطالب يجب تحمل مسؤليتك في الاختيار ، لأننا حينما نختار نكون مرتاحين ونتحمل التبعيات كيفما كانت. الاسر تريد الخير للابناء ودلك بأخد بعين الحسبان مجموعة من الأمور: كالاستقرار أو الخوف من الاصدقاء او من الافاق وفق تصوارتهم.....لكن قد يكون اختيار الاباء يخالف اختيار الابناء، وهنا لابد من الاستشارة والقرار في الاخير قرار الشخص المعني
من الحلول المقترحة:
أولا واخيرا الخير فيما اختاره الله، والانسان قد يخسر سنة افضل بكثير من خسران الانسان لنفسه وعائلته . هده السنة، بما انكم انسحبتم من الكلية ، الخيار الدي بقي امكامكم كما اشرتم هو التكوين المهني (لم تتم الاشارة للشعبة)، وحينما تصل فترة الترشيحات 2014، يمكن الترشح من جديد للمباريات مثل EST-FST وغيرها..... من المباريات التي قد تأتي لاحقا خلال هده السنة 2013 مثل الممرضين..... (يجب تتبع الامور بموقع توجيه نت[/color])، وننصح ببدل الجهد ايضا في التكوين المهني فربما قد تسير الأمور ويتحسن مستواكم خاصة على مستوى اللغة
بالتوفيق وننصح بالاطلاع على حالات مؤثرة جدا في منتديات توجيه نت، لتلاميذ مثل حالتك وأكثر، كيف عانوا فيما بعد الباك رغم حصولهم على معدلات جد مرتفعة احيانا:
تحميل .html
 
اشكر جميع الساهرين على هذا المنتدى وعلى مساعداتكم التي ستلقى اجرا عظيما في ميزان حسناتكم . وجزاكم الله خيرا .
 
عودة
أعلى