ismagi
isga

سؤال حول تغييرات في نضام اجازة بكلية

sov

عضو جديد
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي سؤال حول كليات ذات استقطاب مفتوح هل حقا وزارة غيرت و عدلت نظام اجازة بكلية ؟
والا اه متى تم هذا تغيير ؟ و شناهي هذه تغييرات ؟و هل ترتبت على هذه تغييرات تائج؟
 
عودة
أعلى