abirmijtahida
عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان تكون بخير حال اثناء قراءة هذه الرسالة
-انا حائرة، هل هناك امل ان تصلني رسالة قبول لاجتياز اختبارات الدورة الثانية من المستوى الثالثة اعدادي مع العلم اني لم احضر لاختبارات الدورة الاولى؟
-وان كان الجواب اجل فهل استطيع الحصول على درجات عالية اعتمادا فقط على الاختبارات النهائية؟ام ان النتيجة تعتمد على 50 بالمئة دورة اولى و50 دورة ثانية؟
وان تخليت عن اجتياز الامتحان هذه السنة هل استطيع اعادة التسجيل في العام المقبل على التوالي ام علي انتضار سنتين؟ ç_ç
-
-
-شـــــــــــكـــــــرا لـــــــوقـــــــــــــتـــــــــــــــــــــــك
اتمنى ان تكون بخير حال اثناء قراءة هذه الرسالة
-انا حائرة، هل هناك امل ان تصلني رسالة قبول لاجتياز اختبارات الدورة الثانية من المستوى الثالثة اعدادي مع العلم اني لم احضر لاختبارات الدورة الاولى؟
-وان كان الجواب اجل فهل استطيع الحصول على درجات عالية اعتمادا فقط على الاختبارات النهائية؟ام ان النتيجة تعتمد على 50 بالمئة دورة اولى و50 دورة ثانية؟
وان تخليت عن اجتياز الامتحان هذه السنة هل استطيع اعادة التسجيل في العام المقبل على التوالي ام علي انتضار سنتين؟ ç_ç
-
-
-شـــــــــــكـــــــرا لـــــــوقـــــــــــــتـــــــــــــــــــــــك

