السلام عليكم، احد اقاربي قد تحصل على نقطة ضعيفة في معدل العام للباك ( 10.5) و يريد دراسة سلك الهندسة ، هل هناك احتمالية لقبوله في FST ,EST , BTS .... اذا لا ، فهل من طريقة اخرى لولوج سلك الهندسة ، كما انني قد سمعت ان هناك طريقة عبر OFPPT ، هل هذه المعلومة صحيحة ؟ و شكرا .